سجان إسرائيلي يبتر أجزاءً من أصابع أسير فلسطيني
آخر تحديث 12:56:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سجان إسرائيلي يبتر أجزاءً من أصابع أسير فلسطيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سجان إسرائيلي يبتر أجزاءً من أصابع أسير فلسطيني

رام الله ـ إمتياز المغربي

أعلن الأسير الفلسطيني خالد محمد أحمد خلاوي (30 عامًا) من بيت لحم، أنه ينوي رفع شكوى ضد سجان إسرائيلي تسبب ببتر أجزاء من أصابع في يده بشكل متعمد. وقال خلاوي المعتقل منذ 11 آذار/مارس 2002 والمحكوم 13 عامًا، خلال زيارة محاميه من "نادي الأسير"، "بينما كان الأسرى يطرقون أبواب الشبابيك في الغرف كخطوة احتجاجية، أراد أحد السجانين أن يدخل إلى الغرفة، ولكوني أعمل في المردوان كنت أحاول فتح الباب لوجود مشكلة في الزرفيل حيث يصعب فتحه، ورغم أن السجان شاهدني خلف الباب إلا أنه دفع الباب بقدمه بكل قوته، مما أدى إلى إصابتي وقطع الجزء العلوي من الإصبع الثاني والأوسط"، موضحًا أنه "رغم وضعه المأساوي وصدمته بعد بتر أجزاء من أصابعه والنزيف الذي كان يعاني منه، إلا أن الإدارة تأخرت بعلاجه، ونقلته من السجن بعد خمس ساعات لمستشفى سيروكا الاسرائيلي، موضحا أن الأطباء في المستشفى باشروا بتقطيب الأصابع وعلاجه بعد ساعتين، وأن وضعه الحالي مستقر وهو يتماثل للشفاء، ويريد رفع شكوى ضد السجان الذي تسبب له بالبتر، وبخاصة أن السجان ادعى أنه لم يقصد إصابته ولم يره خلف الباب. ومن ناحيته، أوضح محامي "نادي الأسير"، أن "الأطباء تمكنوا من إرجاع الأصابع المبتورة مكانها بعد تقطيب أحد الأصابع بـ10  قطب والثاني بـ5  قطب، ورغم حاجته للرعاية والمتابعة الصحية أُعيد في اليوم نفسه إلى معبار سجن أوهلي كيدار الإسرائيلي". في السياق، أكد رئيس النادي قدورة فارس، أن "إدارة السجون تطلق العنان لسجانيها لقمع الأسرى والتنكيل بهم بكل السبل، في إطار الحرب المتصاعدة والتي تؤكد إصرارها على النيل من الأسرى وحقوقهم"، مشيرًا إلى أن "الوحدة القانونية ستتابع شكوى الأسير الخلاوي لتوفير الحماية له، ومنع إدارة السجون من الاستفراد بهم، لأن تلك الحادثة مؤشر خطير على ما يحاك بحق الأسرى من ممارسات منافية للأعراف والقوانين كافة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سجان إسرائيلي يبتر أجزاءً من أصابع أسير فلسطيني سجان إسرائيلي يبتر أجزاءً من أصابع أسير فلسطيني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سجان إسرائيلي يبتر أجزاءً من أصابع أسير فلسطيني سجان إسرائيلي يبتر أجزاءً من أصابع أسير فلسطيني



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates