الحزن يخيم على أهالي سجين برج العرب لدى استلامهم جثمانه
آخر تحديث 05:31:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحزن يخيم على أهالي سجين برج العرب لدى استلامهم جثمانه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحزن يخيم على أهالي سجين برج العرب لدى استلامهم جثمانه

الإسكندرية - هيثم محمد

  خيم الحزن على مشرحة كوم الدكة وسط الإسكندرية بعد وصول أسرة المواطن حسن شعبان إبراهيم، 35 سنة، لاستلام جثمان ابنهم الذي وافته المنية، صباح الخميس، داخل محبسه في سجن برج العرب، والذي نقل إليه بعد أن تم اعتقاله على خلفية أحداث العنف أمام قسم شرطة سيدي جابر في الإسكندرية، الجمعة الماضية. قالت والدة المتوفى: إن أبنها لم يكن يومًا من المتظاهرين، وإنه تم القبض عليه ظلمًا أثناء ذهابه لأخذ الدواء من زوج شقيقته، في منطقة سيدي جابر، التي تصادف وجود تظاهرات واشتباكات فيها، فقامت الشرطة بإلقاء القبض عليه، وإنهم لم يعرفوا بخبر القبض عليه سوى بعدها بأيام، بعد أن بحثوا عنه في المشرحة والمستشفيات، نظرًا إلى أنه كان يتعرض إلى نوبات قلبية متكررة، حيث يعاني من مشاكل في القلب. وأضافت الأم إنها لن تترك ثأر ابنها من ضباط شرطة قسم سيدي جابر، الذين ألقوا القبض عليه ظلمًا، وألقوا به في السجن. بينما أكدت شقيقته أن حسن شعبان تعرض إلى التعذيب داخل سجن برج العرب، حيث شاهدت جثته قبل بدء عملية التشريح، ووجدت كدمات زرقاء فى وجهه ورقبته. وقالت بصوت متقطع: "إن ضباط السجن لم يراعوا الحالة الصحية لشقيقها، ومنعوا عنه العلاج والأدوية طوال فترة سجنه، التي لم يشاهدوه خلالها، منذ تم إلقاء القبض عليه". وأوضح زوج شقيقة حسن شعبان، محمد فرج، أن حسن كان عاجزًا عن العمل، حيث منعته حالته الصحية من العمل في أي وظيفة، حيث كان يعاني من مرض السكري والقلب، وكان عائدًا من منزله في منطقة سيدي جابر لأخذ الدواء الذي اشتراه له، فتم إلقاء القبض عليه من دون سبب، مؤكدًا أنهم لن يتركوا ثأره من ضباط الشرطة. وكان عدد من المراكز الحقوقية أعلنت أنها ستتقدم ببلاغ ضد كل من مسؤولي سجن برج العرب والنيابة، بسبب ما وصفته "بالتقصير في حق السجين"، محملين وزارة الداخلية مسؤولية وفاة شعبان. ومن جانبه، رفض كل من مدير إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الإسكندرية اللواء ناصر العبد، ومدير أمن الإسكندرية اللواء عبد الموجود لطفي، التعليق على أسباب وفاة المدعو حسن إبراهيم، مؤكدين أنهما ليس لديهما معلومات بشأن الواقعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحزن يخيم على أهالي سجين برج العرب لدى استلامهم جثمانه الحزن يخيم على أهالي سجين برج العرب لدى استلامهم جثمانه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحزن يخيم على أهالي سجين برج العرب لدى استلامهم جثمانه الحزن يخيم على أهالي سجين برج العرب لدى استلامهم جثمانه



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates