مصر الثورة يدين اعتداء الإخوان على الشرطة والجيش
آخر تحديث 15:10:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مصر الثورة" يدين اعتداء "الإخوان" على الشرطة والجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر الثورة" يدين اعتداء "الإخوان" على الشرطة والجيش

البحر الأحمر ـ صلاح عبدالرحمن

  أدان حزب "مصر الثورة" برئاسة المهندس، محمود مهران، اعتداء أنصار جماعة "الإخوان المسلمين" على قوات الشرطة والجيش بالأسلحة النارية بعد إصدار النيابة العامة قراراً بفض اعتصامي رابعة والنهضة، واستنكر الحزب قيام "الإخوان" وأنصارهم بقطع الطرق وتخريب المنشآت العامة والممتلكات الشرطية واستخدام السلاح ضد المواطنين في العديد من محافظات مصر. ونعى الحزب قتلى ضباط الشرطة والجيش وجنودهما، وطالب المصريين جميعهم بالوقوف خلف القوات المسلحة والشرطة ودعمهم وتكوين لجان شعبيه لحماية المنشآت العامة والخاصة بجانب رجال الشرطة حتى تستقر مصر وأمنها وحتى يتم القضاء على الإرهاب نهائياً. وأشاد  بدور الشرطة في توقيت وخطه فض الاعتصام بصحبة عدسات وسائل الإعلام، مؤكداً أن ذلك أعطي الفرصة للعالم أجمعه لمشاهده الأسلحة التي وجدت داخل الاعتصام المسلح والغير سلمي ورؤية مستخدميها على شاشات القنوات العربية والأجنبية جميعها، وهم يقتلون رجال الجيش والشرطة. وأكد على تجديد الدعوة للحوار من أجل المصالحة الوطنية مع من لم تلوث أياديهم بدماء المصريين أو حرضوا على قتلهم، مطالباً قيادات "الإخوان" بضبط النفس وسحب أعضائهم من المحافظات جميعها حقناً لدماء المصريين ولاستقرار البلاد، مناشدهم الاعتراف والاقتناع باستحالة عوده الرئيس المعزول محمد مرسي، والمشاركة في الحياة السياسية الجديدة وإعلاء مصلحة الوطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر الثورة يدين اعتداء الإخوان على الشرطة والجيش مصر الثورة يدين اعتداء الإخوان على الشرطة والجيش



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates