النصر الصوفي يؤكِّد أن ضعف الحكومة سبب الانفلات الأمني
آخر تحديث 02:22:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النصر" الصوفي يؤكِّد أن ضعف الحكومة سبب الانفلات الأمني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النصر" الصوفي يؤكِّد أن ضعف الحكومة سبب الانفلات الأمني

البحر الأحمر - أحمد عبدالرحمن

أكد رئيس حزب "النصر" الصوفي المهندس محمد صلاح زايد، أن "ضعف الحكومة الانتقالية، السبب في العمليات الإرهابية التي طالت المقرات العسكرية، والقمر الصناعي، وآخرها الاعتداء بالأسلحة على كنيسة العذراء في الوراق، وهو ما أودى بحياة العديد من المدنيين ورجال الشرطة والجيش". وأكد زايد أن "عدم تفعيل قانون الطواري هو السبب في انعدام الأمن، واستمرار ما يحدث من عمليات إرهابية، والتأخر في إصدار الأحكام، رغم وجود اعترافات، ولا توجد محاكمات ثورية كما كانت في عهد عبدالناصر والسادات"، مشيرا إلى أنه "تمت مطاردة الطلبة، وفصلهم، واعتقالهم بسبب المظاهرات في الستينات". وأوضح أنه "رغم التفويض الشعبي في 30 يونيو، ما زال هناك تخوف من الغرب، وهو ما يؤثر على خارطة الطريق، وثورة 30 يونيو، إذا لم يتم تدارك الأمور سريعا". واستنكر زايد "اجتماع نائب رئيس الوزراء زياد بها الدين بمساعد رئيس حزب "النور" الدكتور طلعت مرزوق، وبعض التيارات الإسلامية الأخرى، ومطالبتهم له بتطبيق العدالة الانتقالية، والمصالحة الوطنية، رغم نفي الرئاسة عدم وجود اتصالات للمصالحة". ونوه زايد إلى أن "الجماعة الإسلامية وكل من: حزب "البناء التنمية"، و"النور"، يعتبرون إعداد قانون مكافحة الإرهاب محاولة لإنتاج الطواريء، ويعترضون على قانون المظاهرات، لأنهم يريدونها أن تستمر دون التعرض لها، لإجبار الحكومة على التفاوض، وإقناع الغرب بأنه لا يوجد استقرار في مصر، وأن الجماعات الإسلامية، زرعت الحقد في صفوف الطلبة تجاه الجيش والشرطة، وهو ما نشاهده الآن في جامعة الأزهر"، مشيرا إلى أن "الجميع يعلم أنهم يريدون التخلص من شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب". وطالب رئيس حزب "النصر" بـ "زيادة تأمين أفراد الجيش والشرطة، وتوفير المعدات والإمكانيات اللازمة لهم، والوقوف بجانب وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، لمساعدته في القضاء على الإرهاب، وتحقيق الأمن والأمان لمصر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر الصوفي يؤكِّد أن ضعف الحكومة سبب الانفلات الأمني النصر الصوفي يؤكِّد أن ضعف الحكومة سبب الانفلات الأمني



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates