النصر الصوفي يؤكِّد أن ضعف الحكومة سبب الانفلات الأمني
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النصر" الصوفي يؤكِّد أن ضعف الحكومة سبب الانفلات الأمني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النصر" الصوفي يؤكِّد أن ضعف الحكومة سبب الانفلات الأمني

البحر الأحمر - أحمد عبدالرحمن

أكد رئيس حزب "النصر" الصوفي المهندس محمد صلاح زايد، أن "ضعف الحكومة الانتقالية، السبب في العمليات الإرهابية التي طالت المقرات العسكرية، والقمر الصناعي، وآخرها الاعتداء بالأسلحة على كنيسة العذراء في الوراق، وهو ما أودى بحياة العديد من المدنيين ورجال الشرطة والجيش". وأكد زايد أن "عدم تفعيل قانون الطواري هو السبب في انعدام الأمن، واستمرار ما يحدث من عمليات إرهابية، والتأخر في إصدار الأحكام، رغم وجود اعترافات، ولا توجد محاكمات ثورية كما كانت في عهد عبدالناصر والسادات"، مشيرا إلى أنه "تمت مطاردة الطلبة، وفصلهم، واعتقالهم بسبب المظاهرات في الستينات". وأوضح أنه "رغم التفويض الشعبي في 30 يونيو، ما زال هناك تخوف من الغرب، وهو ما يؤثر على خارطة الطريق، وثورة 30 يونيو، إذا لم يتم تدارك الأمور سريعا". واستنكر زايد "اجتماع نائب رئيس الوزراء زياد بها الدين بمساعد رئيس حزب "النور" الدكتور طلعت مرزوق، وبعض التيارات الإسلامية الأخرى، ومطالبتهم له بتطبيق العدالة الانتقالية، والمصالحة الوطنية، رغم نفي الرئاسة عدم وجود اتصالات للمصالحة". ونوه زايد إلى أن "الجماعة الإسلامية وكل من: حزب "البناء التنمية"، و"النور"، يعتبرون إعداد قانون مكافحة الإرهاب محاولة لإنتاج الطواريء، ويعترضون على قانون المظاهرات، لأنهم يريدونها أن تستمر دون التعرض لها، لإجبار الحكومة على التفاوض، وإقناع الغرب بأنه لا يوجد استقرار في مصر، وأن الجماعات الإسلامية، زرعت الحقد في صفوف الطلبة تجاه الجيش والشرطة، وهو ما نشاهده الآن في جامعة الأزهر"، مشيرا إلى أن "الجميع يعلم أنهم يريدون التخلص من شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب". وطالب رئيس حزب "النصر" بـ "زيادة تأمين أفراد الجيش والشرطة، وتوفير المعدات والإمكانيات اللازمة لهم، والوقوف بجانب وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، لمساعدته في القضاء على الإرهاب، وتحقيق الأمن والأمان لمصر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر الصوفي يؤكِّد أن ضعف الحكومة سبب الانفلات الأمني النصر الصوفي يؤكِّد أن ضعف الحكومة سبب الانفلات الأمني



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates