مستشفيات ميديكلينيك أبوظبي والعين خالية من حالات كورونا
آخر تحديث 20:14:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مستشفيات "ميديكلينيك" أبوظبي والعين خالية من حالات كورونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستشفيات "ميديكلينيك" أبوظبي والعين خالية من حالات كورونا

دائرة الصحة أبوظبي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أعلنت دائرة الصحة أبوظبي أن مستشفيات ميديكلينيك في مدينة أبوظبي والعين تم تصنيفها ضمن المستشفيات الخالية من حالات "كوفيد-19"، وذلك بعد أن قدمت هذه المستشفيات خلال الأشهر السابقة الرعاية الصحية اللازمة والدعم المتواصل لمرضى "كوفيد-19" على يد الكوادر الطبية المؤهلة وفرق الرعاية من خط الدفاع الأول للتصدي لهذا الوباء.وتولت "ميديكلينيك" وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، مهام إدراة بعض المنشآت التي خصصت لمعالجة مرضى كوفيد-19 بما في ذلك مستشفى "يونيفرسال" حيث غادر آخر مريض "كوفيد-19" بعد تعافيه.

استقبال المرضى والمراجعين
وبذلك فإن كل من المستشفيات الأربعة التابعة لمجموعة "ميديكلينيك" الشرق الأوسط في مدينة أبوظبي والعين مستعدة استعداداً كاملاً لاستقبال المرضى والمراجعين وتباشر في تقديم جميع الخدمات الطبية كالمعتاد التي تشمل خدمات العيادات الخارجية والعمليات التي يتم إجراؤها ضمن إجراءات سلامة صارمة مما يمنح المرضى الطمأنينة والراحة التي يحتاجونها أثناء رحلة تعافيهم في حين أنه سيتم توجيه المرضى الذين يعانون من أعراض تنفسية إلى مستشفيات أخرى تماشيا مع هذه الإجراءات.وسيتم اتباع تدابير سلامة صارمة في جميع مرافق مستشفيات ميديكلينك، لضمان سلامة جميع المرضى والموظفين. تتضمن إجراءات مكافحة العدوى وتحديد المسافات لضمان التباعد الجسدي بين المتواجدين، وتدابير تعقيم مستمرة لأماكن الجلوس، وفحص لدرجة الحرارة لجميع المراجعين للعيادات، وتوفير معقمات اليدين في جميع الأماكن. كما يتم فحص جميع المرضى باختبار "كوفيد 19" قبل إقامتهم في المستشفى وغيرها الكثير.

وقال وكيل دائرة الصحة في أبو ظبي بالإنابة الدكتور جمال محمد الكعبي: "كنا نعلم منذ اليوم الأول أن العمل الجماعي وتكاتف الجهود الوطنية بين القطاعين العام والخاص من أهم العوامل التي ستمكننا من مواجهة هذه الجائحة وضمان صحة وسلامة المجتمع، وقد استطعنا أن نصل إلى ما وصلنا إليه بتوجيهات وحكمة قيادتنا الرشيدة ودعمها المتواصل على مختلف المستويات. وها نحن نشهد اليوم خلو عدد من المنشآت الصحية من الوباء والشروع بتقديم خدمات الرعاية الصحية لمحتاجيها من أفراد المجتمع".وثمن الكعبي جهود مجموعة "ميديكلينيك" وغيرها من المنشآت الصحية العامة والخاصة ودورها الجوهري في الوقوف في وجه جائحة "كوفيد-19"، مشيراً إلى مواصلة دائرة الصحة أبوظبي تقديم دعمها التام للاستمرار في الارتقاء بجودة الخدمات التي يقدمها القطاع.من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط ديفيد هادلي: "أود أن أتقدم بالشكر الجزيل الى حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة ومنظمي الرعاية الصحية بالدولة على جميع الجهود المبذولة لمكافحة هذا الوباء من خلال الإجراءات والتدابير الاحترازية والمبادرات التي قامت بها حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين وللحد من انتشار فيروس (كوفيد-19). كما أود تهنئة حكومة الإمارات على دورها الريادي ما وضعها في قمة الدول التي يتم اتخاذها قدوة للعالم في مجال إدارة الأزمات بسلاسة وببراعة ونجاح، ولابد من اغتنام هذه الفرصة لشكر جميع موظفي الرعاية الصحية ضمن خط الدفاع الأول على شجاعتهم وتفانيهم خلال هذه الأوقات الصعبة. وأهنئهم وأحييهم جميعاً على جهودهم النبيلة التي ستثمر بتخطينا لهذا الوباء".

وأضاف هادلي قائلاً: "الكوادر الطبية وجميع العاملين في ميديكلينيك الشرق الأوسط ملتزمون بتقديم الرعاية الصحية اللازمة وتزويد المجتمع بالخدمات الطبية وفق أعلى معايير الجودة في جميع الأوقات وبكل الظروف. ونحن فخورون جداً بأننا استطعنا خلال هذه الأوقات الصعبة أن نقدم الدعم ونشارك دائرة الصحة أبوظبي في بعض مهامها التي ساعدت في مكافحة انتشار (كوفيد-19) ونشكرهم على الدعم اللامحدود التي تقدمه لجميع المنشآت الطبية".وتتطلع مستشفيات ميديكلينك لاستقبال جميع المرضى والمراجعين في كل من ميديكلينيك مستشفى شارع المطار وميديكلينيك مستشفى النور في أبوظبي وميديكلينيك مستشفى فرع العين وميديكلينيك مستشفى الجوهرة في العين وتوفير خدمات الرعاية الصحية الشاملة في بيئة آمنة أولويتها سلامتهم.

وقد يهمك أيضا" :

"صحة أبوظبي" تسحب مكملًا غذائيًا يتسبب الإصابة بالنوبات القلبية

تعرف على جهود حكومة الإمارات للحد من انتشار فيروس كورونا

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشفيات ميديكلينيك أبوظبي والعين خالية من حالات كورونا مستشفيات ميديكلينيك أبوظبي والعين خالية من حالات كورونا



GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 09:22 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 15:39 2016 الجمعة ,04 آذار/ مارس

القومي للترجمة يناقش رواية "أطفال وقطط"

GMT 23:55 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

ديكورات حمام الضيوف في المنزل السعودي

GMT 04:28 2020 الثلاثاء ,14 إبريل / نيسان

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

GMT 20:33 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

تعرف إلى التغييرات الجذرية في هاتف سامسونغ "غالاكسي إس 11"

GMT 17:00 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

ناسا تتلقى إشارة من "أبعد نقطة يستكشفها البشر في الفضاء"

GMT 23:29 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

فضائح شركة "فيسبوك" تتزايد خلال عام 2018

GMT 02:12 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 11:26 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة السبت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates