الشرقي يطّلع على إجراءات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات في الفجيرة
آخر تحديث 04:34:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشرقي يطّلع على إجراءات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات في الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرقي يطّلع على إجراءات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات في الفجيرة

الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي
الفجيرة - صوت الإمارات

اطلع الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على أبرز المستجدات لخطط الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الفجيرة وإجراءاتها الاحترازية التي تطبقها، بالتعاون مع الشركاء من الوزارات والهيئات الاتحادية والمحلية في الإمارة لمواجهة فيروس «كورونا» المستجد والوقاية منه في إمارة الفجيرة.

جاء ذلك خلال اجتماع سموه عن بعد مع فريق الطوارئ الممثل برئيس الفريق المحلي اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي والمهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة والدكتور محمد عبدالله الحمودي مدير منطقة الفجيرة الطبية والمهندس حسن اليماحي مدير عام بلدية دبا الفجيرة والعميد محمد راشد بن نايع الطنيجي رئيس فريق الاستجابة لعمليات الحجر الصحي والعميد عبدالرحمن الظنحاني رئيس اللجنة التنفيذية للفريق المحلي وسالم الدهماني مدير مركز الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي لإمارة الفجيرة.

 
واستمع سموه إلى شرح مفصل لإجراءات الهيئة التي تقوم بها في المرحلة الراهنة لمواجهة فيروس «كورونا»، مؤكداً أهمية تشديد إجراءات التفتيش والمتابعة في الإمارة بما يعزز جهود الحد من انتشار الفيروس وبما يضمن استمرارية الأعمال.

وشدد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي على ضرورة تضافر جهود كافة الجهات المعنية والهيئات ذات العلاقة وتنسيق الأدوار بما يخدم الهدف من وجود منظومة إدارة الطوارئ والأزمات على مستوى الدولة لتعزيز منظومة العمل الوطني في مجال إدارة حالات الطوارئ والكوارث.

قد يهمك ايضا 

الموارد البشرية في رأس الخيمة تحدد مواعيد دوام شهر رمضان   الرئيسي يؤكد أن الإمارات سبّاقة في تبنّي الابتكار
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرقي يطّلع على إجراءات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات في الفجيرة الشرقي يطّلع على إجراءات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات في الفجيرة



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates