الأمن يُلقي القبض على القيادي الإخواني حمدي حسن و7 آخرين
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمن يُلقي القبض على القيادي الإخواني حمدي حسن و7 آخرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يُلقي القبض على القيادي الإخواني حمدي حسن و7 آخرين

الإسكندرية – هيثم محمد

ألقت قوات الأمن في الإسكندرية القبض على القيادي في جماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية حمدي حسن. وقال مدير مباحث الإسكندرية اللواء ناصر العبد إن حسن أُلقي القبض عليه، قبل قليل في حملة أمنية شنها جهاز الأمن الوطني، بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي، مشيرًا إلى أن عمليات الضبط تمت بموجب قرارات من النيابة العامة. وأضاف أن الحملة ما زالت مستمرة وقد تسفر عن ضبط عدد آخر من كوادر جماعة "الإخوان المسلمين" المطلوب ضبطهم وإحضارهم. ويُعد حسن أحد أبرز قيادات جماعة "الإخوان المسلمين" وكان المتحدث باسم الكتلة البرلمانية للجماعة في برلمان (2005-2010). ويأتي ذلك عقب إعلان جماعة "الإخوان المسلمين" عن قيام قوات الأمن بمداهمة منازل 34 من قيادات وكوادر حزب "الحرية والعدالة" في الإسكندرية، فجر الأحد. وقال مصدر أمني إن قوات الأمن ألقت القبض على 5 من قيادات "الإخوان" في حملة أمنية لتنفيذ قرارات النيابة العامة بضبطهم. وأعلنت جماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية أن قوات الأمن قامت بمداهمة منازل 34 من قيادات وكوادر حزب "الحرية والعدالة"، وجماعة "الإخوان المسلمين" في المحافظة، وهو ما وصفته الجماعة بأنها حملة اعتقالات. لكن مسؤولون في مديرية أمن الإسكندرية نفَوا أن تكون تلك الحملة في إطار حملة اعتقلات سياسية. وأكّد مصدر في إدارة البحث الجنائي في الإسكندرية "مفيش واحد من اللي تم ضبطهم مش طالع ليه قرار من النيابة العامة". وقال المتحدث باسم جماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية أنس القاضي: إن قوات الأمن تمكّنت من ضبط 7 من كوادر الجماعة في المحافظة. وأوضح القاضي أن قوات الأمن اعتقلوا، فجر الأحد، الدكتور طلعت فهمي، ومحمد مبروك، وأحمد العالم، وأبو بكر محمد، وهشام راشد، و2 آخرين من قيادات وكوادر الجماعة في الإسكندرية. ويأتي ذلك عقب تأكيدات أمنية بأن قوات الأمن ألقت القبض على 5 فقط من قيادات الجماعة. وأضاف القاضي: كما داهمت قوات الأمن فجر الإثنين، منزل المهندس مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين في الإسكندرية مدحت الحداد، وهو شقيق مساعد الرئيس السابق محمد مرسي للعلاقات الخارجية الدكتور عصام الحداد، كما تم مداهمة منزل أمين عام حزب "الحرية والعدالة" في الإسكندرية المهندس محمد طاهر نمير، وأمين الإعلام في الحزب عاطف أبو العيد وأمين العلاقات الخارجية في الحزب محمد سويدان، وعضو مجلس الشوري النائب طاهر عبد المحسن، وعضوي المكتب الإداري للإخوان المسلمين في الإسكندرية المهندس إبراهيم السيد ومحمد شحاتة، ونقيب المعلمين في الإسكندرية عبد الناصر علي، والمحلل والباحث السياسي المهندس محمد كمال، وأبو بكر عبد الغفار ومحمود عبد العال و16 آخرين من قيادات وكوادر الجماعة لم يتواجدوا في منزلهم حال المداهمة. ودان القاضي عودة ما وصفهم بزوار الفجر من جديد، ومداهمة منازل واعتقال كل من يعارض ما أسماه بـ "الانقلاب العسكري". وقال: "إن حملات الاعتقالات وفضّ الاعتصامات وملاحقة المتظاهرين الرافضين لـ "الانقلاب العسكري" لن ترهبنا"، لافتًا إلى أنهم مستمرون في تظاهراتهم السلمية حتى تتحقق مطالبهم، ويتمّ محاكمة المتورطين في قتل المواطنين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يُلقي القبض على القيادي الإخواني حمدي حسن و7 آخرين الأمن يُلقي القبض على القيادي الإخواني حمدي حسن و7 آخرين



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates