الأمن يُلقي القبض على القيادي الإخواني حمدي حسن و7 آخرين
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمن يُلقي القبض على القيادي الإخواني حمدي حسن و7 آخرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يُلقي القبض على القيادي الإخواني حمدي حسن و7 آخرين

الإسكندرية – هيثم محمد

ألقت قوات الأمن في الإسكندرية القبض على القيادي في جماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية حمدي حسن. وقال مدير مباحث الإسكندرية اللواء ناصر العبد إن حسن أُلقي القبض عليه، قبل قليل في حملة أمنية شنها جهاز الأمن الوطني، بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي، مشيرًا إلى أن عمليات الضبط تمت بموجب قرارات من النيابة العامة. وأضاف أن الحملة ما زالت مستمرة وقد تسفر عن ضبط عدد آخر من كوادر جماعة "الإخوان المسلمين" المطلوب ضبطهم وإحضارهم. ويُعد حسن أحد أبرز قيادات جماعة "الإخوان المسلمين" وكان المتحدث باسم الكتلة البرلمانية للجماعة في برلمان (2005-2010). ويأتي ذلك عقب إعلان جماعة "الإخوان المسلمين" عن قيام قوات الأمن بمداهمة منازل 34 من قيادات وكوادر حزب "الحرية والعدالة" في الإسكندرية، فجر الأحد. وقال مصدر أمني إن قوات الأمن ألقت القبض على 5 من قيادات "الإخوان" في حملة أمنية لتنفيذ قرارات النيابة العامة بضبطهم. وأعلنت جماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية أن قوات الأمن قامت بمداهمة منازل 34 من قيادات وكوادر حزب "الحرية والعدالة"، وجماعة "الإخوان المسلمين" في المحافظة، وهو ما وصفته الجماعة بأنها حملة اعتقالات. لكن مسؤولون في مديرية أمن الإسكندرية نفَوا أن تكون تلك الحملة في إطار حملة اعتقلات سياسية. وأكّد مصدر في إدارة البحث الجنائي في الإسكندرية "مفيش واحد من اللي تم ضبطهم مش طالع ليه قرار من النيابة العامة". وقال المتحدث باسم جماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية أنس القاضي: إن قوات الأمن تمكّنت من ضبط 7 من كوادر الجماعة في المحافظة. وأوضح القاضي أن قوات الأمن اعتقلوا، فجر الأحد، الدكتور طلعت فهمي، ومحمد مبروك، وأحمد العالم، وأبو بكر محمد، وهشام راشد، و2 آخرين من قيادات وكوادر الجماعة في الإسكندرية. ويأتي ذلك عقب تأكيدات أمنية بأن قوات الأمن ألقت القبض على 5 فقط من قيادات الجماعة. وأضاف القاضي: كما داهمت قوات الأمن فجر الإثنين، منزل المهندس مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين في الإسكندرية مدحت الحداد، وهو شقيق مساعد الرئيس السابق محمد مرسي للعلاقات الخارجية الدكتور عصام الحداد، كما تم مداهمة منزل أمين عام حزب "الحرية والعدالة" في الإسكندرية المهندس محمد طاهر نمير، وأمين الإعلام في الحزب عاطف أبو العيد وأمين العلاقات الخارجية في الحزب محمد سويدان، وعضو مجلس الشوري النائب طاهر عبد المحسن، وعضوي المكتب الإداري للإخوان المسلمين في الإسكندرية المهندس إبراهيم السيد ومحمد شحاتة، ونقيب المعلمين في الإسكندرية عبد الناصر علي، والمحلل والباحث السياسي المهندس محمد كمال، وأبو بكر عبد الغفار ومحمود عبد العال و16 آخرين من قيادات وكوادر الجماعة لم يتواجدوا في منزلهم حال المداهمة. ودان القاضي عودة ما وصفهم بزوار الفجر من جديد، ومداهمة منازل واعتقال كل من يعارض ما أسماه بـ "الانقلاب العسكري". وقال: "إن حملات الاعتقالات وفضّ الاعتصامات وملاحقة المتظاهرين الرافضين لـ "الانقلاب العسكري" لن ترهبنا"، لافتًا إلى أنهم مستمرون في تظاهراتهم السلمية حتى تتحقق مطالبهم، ويتمّ محاكمة المتورطين في قتل المواطنين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يُلقي القبض على القيادي الإخواني حمدي حسن و7 آخرين الأمن يُلقي القبض على القيادي الإخواني حمدي حسن و7 آخرين



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates