بلدية العين تزيل 11 منزلًا عشوائيًا مهجورًا في مناطق متعددة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بلدية العين تزيل 11 منزلًا عشوائيًا مهجورًا في مناطق متعددة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية العين تزيل 11 منزلًا عشوائيًا مهجورًا في مناطق متعددة

بلدية مدينة العين
العين - صوت الإمارات

قامت بلدية مدينة العين بإزالة 11 منزلاً عشوائيا مهجورا في مناطق متعددة من القطاع الغربي في المدينة، ضمن حملتها لإزالة المباني العشوائية المهجورة التي تأتي في إطار الحفاظ على المظهر العام وسلامة المدينة والمجتمع انسجاما مع أهداف النظام البلدي لإمارة أبوظبي في ضمان التنمية العمرانية المستدامة، والحفاظ على البنية التحتية بجودة عالية تتماشى مع التطور العمراني وفق سياسة وتوجهات الإمارة . وتمتد حملة القطاع الغربي في إزالة المباني العشوائية المهجورة من منطقة السلامات إلى الخزنة، وكمرحلة أولية ركزت الحملة على إزالة المباني العشوائية المهجورة والمحيطة بالشارع العام لطريق العين - أبوظبي بهدف الحفاظ على المظهر العام والحضاري للمدينة الذي يعد هدفا أساسيا للنظام البلدي ضمن الخطة الاستراتيجية 2030 .

وذكر مدير إدارة الرقابة والتفتيش في مركز بلدية المهندس فهد سعيد النعيمي المقام أن إزالة المباني العشوائية المهجورة الأحد عشر كان من دون أي معوقات تذكر في عملية الرصد من قبل مفتشي قسم التفتيش العام خلال جولاتهم التفتيشية اليومية .


 وأكد استمرارية تنظيم هذه الحملات على مدار العام الحالي إلى أن يتم التخلص من جميع مشوهات المظهر العام والحد منها، حفاظا على صحة وسلامة أفراد المجتمع . ونوه النعيمي بضرورة تعاون كل أفراد المجتمع نحو الحد من انتشار هذه المشوهات التي تؤثر في سلامتهم وأمنهم وذلك عن طريق الإبلاغ عن كافة الظواهر والمشوهات من خلال التواصل مع مركز اتصال حكومة أبوظبي على الرقم المجاني (800555) أو تنزيل تطبيق حارس المدينة على هواتفهم الذكية .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية العين تزيل 11 منزلًا عشوائيًا مهجورًا في مناطق متعددة بلدية العين تزيل 11 منزلًا عشوائيًا مهجورًا في مناطق متعددة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates