صقر غباش يوضح التاسع من فبراير يجسد مرحلة مهمة في تاريخ الإمارات
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صقر غباش يوضح التاسع من فبراير يجسد مرحلة مهمة في تاريخ الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صقر غباش يوضح التاسع من فبراير يجسد مرحلة مهمة في تاريخ الإمارات

صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي
دبي - صوت الإمارات

أكد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي أن يوم التاسع من فبراير يجسد مرحلة مهمة في تاريخ دولة الإمارات بوصول مسبار الأمل الي المريخ، وبتحقيق حلم وطموح الآباء المؤسسين والقيادة الرشيدة نحو بناء مستقبل مزدهر بقدرة أولادها وبحكمة قيادتها نحو مستقبل قائم على المعرفة والعلم والعمل الجاد، وإثبات أننا قادرون على المشاركة في بناء التقدم الإنساني.

وبهذه المناسبة التاريخية رفع معالي رئيس المجلس الوطني الاتحادي باسم جميع أعضاء المجلس ، وبكل مشاعر الفخر والاعتزاز، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات المخلص الوفي، فقد تحقق الأمل في أن تكون دولتنا من بين فئة قليلة متميزة من دول العالم التي حققت هذا الإنجاز.

وأشار معاليه إلى أن مسبار الأمل هو رسالة للثقة والطموح، ورمز للأمل، ومصدر لإلهام اجيالنا القادمة في مشاركتها المتميزة في مسيرة العلم والتكنولوجيا، مؤكدا أن شباب الوطن يستحق منا جميعا تحية اعتزاز وفخر وتقدير لهذا الإنجاز الذي أكد للعالم كله امتلاكهم ثقافة الطموح بغير حدود، وأنهم قادرون على العمل والمشاركة في كل ما يخدم الإبداع والابتكار.

وفي ختام تصريحه أكد معالي صقر غباش أن المجلس الوطني الاتحادي يشعر بأن ما شارك فيه من استصدار مشروع قانون اتحادي بشأن تنظيم قطاع الفضاء، قد أثمر، بفضلٍ من توجيه القيادة وبعزم أبناء وبنات الإمارات، عن إنجاز حقيقي على أرض الواقع لتصبح الإمارات بذلك أول دولة عربية وإسلامية تُحقق هذا السبق بمسبار الأمل، وبأن تكون لديها تشريعاتٌ تتوافق مع طموحاتها في استمرار مسيرة بناءٍ وتقدم تعلو بها راية الامارات دائماً في سماء وطن الأمن والأمان والسلام والرخاء.

وقــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــــــــــــــضا :

محمد بن راشد يوجه رسالة لشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية وصول "مسبار الأمل"

العالم يترقب إنجازا تاريخيا إماراتيا وعربيا بوصول "مسبار الأمل" لمدار المريخ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صقر غباش يوضح التاسع من فبراير يجسد مرحلة مهمة في تاريخ الإمارات صقر غباش يوضح التاسع من فبراير يجسد مرحلة مهمة في تاريخ الإمارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates