الهوية والجنسية تستعرض مزايا الإقامة الذهبية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهوية والجنسية تستعرض مزايا الإقامة الذهبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهوية والجنسية تستعرض مزايا الإقامة الذهبية

الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية
دبي - صوت الامارات

توفر الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، فرصة التعرف على الإقامة الذهبية والامتيازات العديدة التي تمنحها الإمارات، في منصة خاصة تستعرض فيها أهم مزايا «الإقامة الذهبية» ضمن أعمال الدورة الرابعة للاجتماعات السنوية لمجالس المستقبل العالمية 2019.

وتعرض المنصة نظام الإقامة الذهبية الذي يتميز بمنح تأشيرات دائمة لمجموعة من الفئات في الإمارات، أهمها: المستثمرون ورواد الأعمال وأصحاب المواهب التخصصية والباحثون في مجالات العلوم والمعرفة المختلفة، والطلاب النابغون ذوو القدرات العلمية الاستثنائية.

ويستهدف نظام الإقامة الذهبية استقطاباً أكبر للاستثمارات الأجنبية وتحفيز الإنتاج المحلي وتحسين بيئة الأعمال، وجعلها أكثر كفاءة وجاذبية، بما يضمن تطوير القدرة التنافسية لترسيخ مكانة الإمارات على الساحة العالمية.

وأكد علي محمد الشامسي رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أهمية تعزيز الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات والرؤى مع مجالس المستقبل العالمية، التي تجمع أهم رواد المعرفة والتطور وخلق الأفكار الابتكارية والإبداعية في العالم.

مضيفاً أن استضافة وتنظيم الإمارات هذا التجمع العالمي الكبير للتطور العلمي والتكنولوجي، يعكس مكانتها العالمية مركزاً للتواصل الإنساني واستقطاب المواهب استثمار العقول البشرية والعلماء نحو مستقبل أفضل.

وقال إن استضافة وتنظيم الإمارات هذا التجمع الكبير للتطور العلمي والتكنولوجي، يعكس مكانتها العالمية مركزاً للتواصل الإنساني، ويعزز دورها المحوري والمركزي في الريادة والنهوض العلمي والمعرفي وأهمية هذا الحدث في صنع القرار في مجالات الأمن الإلكتروني والحوسبة والحوكمة والصحة ومواكبة التغيرات والتطور في العلوم والابتكار وتحديد الأفكار ووضع الحلول لمعالجتها.

وأضاف أن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية تعتبر من أولى الهيئات الحكومية في الدولة التي تعتمد وتطبق الخدمات الذكية في تقديم طلباتها وخدماتها للمتعاملين، مستفيدة من حضورها ومشاركتها في مجالس المستقبل العالمية.

وأشاد بجهود العاملين في الهيئة وعملهم الدؤوب في جميع مكاتبها المنتشرة في أنحاء الدولة وتبني أفضل وأحدث الممارسات العلمية والمستدامة في أنظمة وإدارات الهيئة بما يسهم في تحقيق رضا وسعادة متعامليها.

وتستهدف الإقامة الذهبية 6800 شخص كدفعة أولى من المؤهلين في الاستفادة من نظام «الإقامة الدائمة» من أكثر من 70 دولة للتمتع بمزايا غير مسبوقة، حيث يقدر إجمالي استثمارات الأشخاص المؤهلين للحصول على الإقامة الدائمة بأكثر من 100 مليار درهم، لتعزيز بيئة جاذبة ومشجعة على نمو ونجاح الأعمال.

قد يهمك أيضًا :

 قرقاش ومارثو يترأسان جلسة المشاورات السياسية بين الإمارات وإسبانيا  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهوية والجنسية تستعرض مزايا الإقامة الذهبية الهوية والجنسية تستعرض مزايا الإقامة الذهبية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates