أكاديمية جوائز التميز تعتزم إطلاق جائزة الخدمة العامة
آخر تحديث 13:51:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أكاديمية جوائز التميز" تعتزم إطلاق جائزة الخدمة العامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أكاديمية جوائز التميز" تعتزم إطلاق جائزة الخدمة العامة

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

تعتزم أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية إطلاق جائزة التميز في الخدمة العامة التي تعتبر الأولى من نوعها في الوطن العربي .. وذلك بناء على رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" الذي أسس لنهج التميز في جميع المجالات.

وأكد بيار مكرزل رئيس أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية..أن استحداث هذه الجائزة يأتي سيرا على خطى قيادتنا الرشيدة التي تحث الخطى في المجالات كافة وتدفع جميع الجهات الحكومية والخاصة لتقديم خدمة عالية الجودة للمتعاملين تحظى برضاهم وترسم البسمة على شفاههم .

وأضاف مكرزل أن هذه الجائزة التي تعنى بقياس مدى رضا المتعاملين عن الجهات التي يتعاملون معها في الوطن العربي بشكل عام وفي دولة الإمارات العربية على وجه الخصوص..جاءت سيرا على النهج الذي أرست دعائمه القيادة الرشيدة الحريصة على إسعاد شعبها وتوفير كل متطلبات العيش الكريم له ووفق الاستراتيجية التي رسمها رائد التميز صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأشار إلى أن العديد من الدول العربية بدأت في الفترة الأخيرة الانتقال من الخدمات الإلكترونية التقليدية إلى الخدمات الحكومية الذكية تسهيلا على المتعاملين ودعما لرؤية قياداتها وعلى رأسها دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت ودولة قطر وسلطنة عمان ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية لذلك ارتأت الأكاديمية إطلاق هذه الجائزة لتحفيز جميع الجهات الحكومية والخاصة على السعي لإرضاء عملائها وتوفير خدمات تلبي طموحاتهم وتحوز على رضاهم.

وأوضح رئيس أكاديمية التميز أن الجائزة تهدف إلى تعزيز ثقافة التنافس وتحفيز المؤسسات الحكومية على التطوير المستدام للخدمات العامة وتضعها أمام منافسة شريفة لتقديم الأفضل للحصول على أعلى مستوى من رضا المتعاملين وإسعاد المجتمع.

وتعتمد المسابقة على التصويت المباشر من قبل جمهور المتعاملين عبر ولوجهم للموقع الإلكتروني لمسابقة جائزة الخدمة العامة والتصويت على مستوى الخدمات المقدمة ووضع تصنيف للجهة التي يتعامل معها حسب الترتيب الذي يراه مناسبا.

وتهدف المسابقة إلى إطلاع المسؤولين والمعنيين على رأي المتعاملين بشكل مباشر والتعرف على مدى سهولة التعامل مع الجهات من خلال الخدمات الذكية المقدمة..إضافة إلى وضع المسؤولين أمام تحد حقيقي لتطوير خدمات جهاتهم لنيل رضا عملائهم بالشكل الذي يلبي طموحات القادة وأخد الاقتراحات التي يراها المتعاملون بعين الاعتبار لتطوير مؤسساتهم وبالتالي المجتمع بشكل عام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكاديمية جوائز التميز تعتزم إطلاق جائزة الخدمة العامة أكاديمية جوائز التميز تعتزم إطلاق جائزة الخدمة العامة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates