سالم القاسمي يفتتح محطة الدار في الشارقة التابعة لادنوك
آخر تحديث 13:11:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سالم القاسمي يفتتح محطة الدار في الشارقة التابعة لادنوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سالم القاسمي يفتتح محطة الدار في الشارقة التابعة لادنوك

الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي
الشارقة - صوت الإمارات

افتتح الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب  الحاكم مساء أمس محطة الدار في إمارة الشارقة الواقعة على شارع الاتحاد باتجاه الشارقة دبي.

وكان في استقباله لدى وصوله إلى محطة الدار سعادة عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك و محمد حميدان الزعابي نائب الرئيس للمناطق الشمالية في شركة أدنوك للتوزيع وكبار المسؤولين في الشركة.

وتعد محطة الدار باكورة العمل المشترك في إطار اتفاقية نقل الأصول الموقعة في العام المنصرم مع شركة إينوك المملوكة لحكومة دبي لنقل 25 محطة في الشارقة إلى شبكة محطات أدنوك للتوزيع بإجمالي 100 مليون درهم.

ويعد افتتاح المحطة خطوة هامة للحد من الضغط على شبكة "أدنوك للتوزيع" الموجودة في الإمارة كما ستسهم في تخفيف الازدحامات المرورية على محطات الخدمة في الإمارات المجاورة.

وبعد قص الشريط التقليدي إيذانا بالافتتاح الرسمي للمحطة تجول رئيس مكتب سمو الحاكم في أروقة المحطة واستمع إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها المحطة لمتعامليها .

وشملت أعمال التطوير التي أجرتها الشركة على محطة " الدار" تحويل العلامة التجارية للمحطة الجديدة وتغيير التصميم والشكل الخارجي كي تتوافق مع معايير أدنوك للتوزيع.

وتواصل شركة "أدنوك للتوزيع" توسعها في السوق المحلية ورفعت الشركة العدد الإجمالي لمحطاتها بعد الاستحواذ الأول من مؤسسة "إمارات" على 75 محطة خدمة في المناطق الشمالية والاتفاقية الثانية الموقعة مع شركة "إينوك" لنقل أصول 25 محطة خدمة في إمارة الشارقة إلى 368 محطة خدمة في جميع أنحاء الدولة.

أما في إمارة الشارقة وهي الثانية بعد العاصمة أبوظبي في عدد محطات الخدمة فتمتلك "أدنوك للتوزيع" حاليا 31 محطة خدمة بالإضافة إلى 29 محطة تم الاستحواذ عليها من مؤسسة "إمارات" حتى اليوم.. كما أنجزت الشركة إلى اليوم نقل أصول 20 محطة في إطار الاتفاقية الموقعة مع شركة "إينوك" التي تشمل 25 محطة إجمالا.

وستقوم الشركة في شهر يوليو القادم بافتتاح ثلاث محطات خدمة في إمارة الشارقة تم الانتهاء من بنائها وهي محطات السيوح و البديع و وكورنيش الشارقة.. كما تمتلك أيضا 7 محطات خدمة في طور التصميم تعمل على إنجاز أعمال الانشاءات لها كي يتم افتتاحها بعد ذلك في إمارة الشارقة.

وبهذه المناسبة قال سعادة عبد الله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع // نود أن نتوجه في شركة "أدنوك للتوزيع" بعميق الشكر والامتنان والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه المستمر ورعايته الكريمة التي كان لها الدور الأهم في تحقيق هذا الإنجاز الخدمي حيث نحرص على تقديم خدمات ومرافق بأعلى المستويات وتعزيز تطوير البنية التحتية التي تتميز بها دولة الإمارات العربية المتحدة وبخاصة إمارة الشارقة//.

كما اعرب الظاهري عن التقدير العميق لشركة "إينوك" حيث أن النجاح في افتتاح محطة "الدار" جاء بنتيجة التنسيق والتعاون المشترك البناء في جميع مراحل الاتفاقية منطلقين دائما وأبدا من الرؤى الحكيمة والتوجيهات السديدة لقيادتنا الرشيدة بتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وتابع الظاهري : نحن نعمل حاليا على افتتاح بقية المحطات المتوقفة في إمارة الشارقة حيث سنقوم بافتتاحها تباعا عند إنجاز أعمال الصيانة والتحقق من جوانب الصحة والسلامة والأمن والبيئة والجوانب الفنية وغيرها ..كما نسعى لافتتاح وتشغيل كافة محطات الخدمة ضمن إطار اتفاقية تحويل الأصول مع شركة "إينوك" مع بداية العام القادم 2016 وتتواجد هذه المواقع في مناطق مختلفة بإمارة الشارقة الأمر الذي يعكس التزامنا الراسخ في "أدنوك للتوزيع" بتخفيف الأعباء على عملائنا والمستفيدين من خدمات المحطة.

وفي نهاية الجولة تسلم الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي هدية تذكارية من سعادة عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم القاسمي يفتتح محطة الدار في الشارقة التابعة لادنوك سالم القاسمي يفتتح محطة الدار في الشارقة التابعة لادنوك



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates