اتيكيت البوفيه المفتوح وأخطاء يجب تجنبها وسط الزحام في الحفلات
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

اتيكيت البوفيه المفتوح وأخطاء يجب تجنبها وسط الزحام في الحفلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتيكيت البوفيه المفتوح وأخطاء يجب تجنبها وسط الزحام في الحفلات

اتيكيت تناول الطعام في البوفيه المفتوح
القاهرة - شيماء مكاوي

تحتوي أغلب الحفلات على بوفيه مفتوح حيث يُترك للضيوف حرية اختيار ما يريدون تناوله من الطعام.  ويعتبر الغرض من البوفيه المفتوح هو توفير الراحة للجميع فإن كان لك قيود معينة على الأكل بسبب الحمية مثلًا فغالبا ما يحتوي البوفيه المفتوح على أصناف متعددة تختار منها ما تشاء.

 اختار أنواع الأطعمة السهلة في التناول ولا تضع زيادة عن حاجتك فلا داع لتجربة جميع أصناف الطعام الموجودة على المائدة. لا تعبر عن رأيك إن لم يعجبك مذاق أحد الأطباق بل قم باختيار صنف أخر وتناوله.  احترام الدور ضروري فالتزم بدورك في الطابور ولا تزاحم أحد واطرد من رأسك تلك الأفكار المتعلقة بانتهاء الطعام.

 ولا تتذوق الطعام من أجل تجربته أثناء وقوفك في الطابور حتى لا تعطل من هم خلفك, إن كان هناك صنف لن تتناوله فقم بالتحرك من أمامه. سيكون هناك شخص واقف أمام كل صنف, اطلب منه بأدب ما تريد او قرب الطبق اليه . في أغلب الأحوال سيضع كمية محددة حتى يكفي الصنف جميع الحاضرين.

في حالة إن لم يكن ذلك الشخص موجود وستقوم أنت بملىء الطبق بنفسك فلا تصدر صوتًا أثناء الغرف أي تجنب ملامسة المغرفة للطبق. إن احتجت كمية إضافية من الطعام يجوز أن تطلب مرة أخرى بعد انتهائك من تناول الكمية الأولى ولذلك يجب أن تضع كميات كبيرة في الطبق, اتيكيت البوفيه المفتوح يفيد في عدم ترك بقايا طعام كثيرة في الطبق.

 لا تحمل أكثر من طبق في الوقت نفسه, جرت العادة أن تكون السلطات أولا وبعد وضع الطبق على المائدة قم بالعودة من أجل الطبق الرئيسي والشوربة والحلويات وتلك الأصناف تختلف حسب نوع البوفيه المفتوح. حفلات الزواج تتكون في الغالب من طبق واحد أو اثنين على الأكثر. اذهب أنت بنفسك ولا ترسل أطفالك فالأطفال لن يستطيعوا حمل الطبق بحرص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتيكيت البوفيه المفتوح وأخطاء يجب تجنبها وسط الزحام في الحفلات اتيكيت البوفيه المفتوح وأخطاء يجب تجنبها وسط الزحام في الحفلات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 07:45 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

تناول "إيبوبروفين" لعلاج التهاب الحلق يؤثر على المناعة

GMT 18:32 2016 الجمعة ,21 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد نبات الحلتيت لصحة الإنسان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates