إليك اتيكيت وأصول لغة الجسد التي عليك الالتزام بها
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

إليك اتيكيت وأصول لغة الجسد التي عليك الالتزام بها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليك اتيكيت وأصول لغة الجسد التي عليك الالتزام بها

إليك اتيكيت وأصول لغة الجسد التي عليك الالتزام بها
دبي -صوت الإمارات

تعتبر لغة الجسد أمراً شخصياً للغاية، فهي تكشف الكثير، إذ تخبر الكثير عن شخصية الإنسان. ويتبيّن ذلك من خلال قيام الشخص بإظهار الاحترام للآخرين ممّن يحبّهم أو إظهار الاحترام للذين يتحدّث معهم.

 

من هنا، ستعرّفك خبيرة الإتيكيت فيرا يمين إلى قواعد وأصول لغة الجسد التي عليك الالتزام بها، نظراً لأهميتها المطلقة خصوصاً حيال انعكاسها على صورتك الشخصية والمهنية في المجتمع.

وفي هذا السياق، أكدت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين أن عندما تلتقين شخصاً ما، لا تقفي بقربه للغاية، فالالتصاق غير المريح هو أمر مزعج للشخص الآخر ولذلك يُفترض أن تحافظي على المسافة الجسدية بينكما، وبالتالي يتوجّب عليك الابتعاد قدمَين أقلّه عن الشخص الآخر، مشدّدة على ضرورة عدم حصر أحد بالحائط، فقد يشعر هذا الأخير أنك سجنته لتتمكّني من التحدّث إليه.

ونصحت بضرورة الجلوس في كرسيك بانتباه، لافتة إلى أن في حال جلست وجسمك منزلق نحو الأسفل وقدميك ممدودتين إلى الأمام، سيبدو أنّ جسمك يقول " لا أبالي بما تقولونه وبصراحة أشعر بالملل من حديثكم".

وشدّدت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين على ضرورة النظر إلى وجه الشخص الذي يتكلّم ولا تجولي بنظرك في أرجاء الغرفة بشكلٍ عشوائي، مؤكدة أن من التهذيب منح الشخص الذي يتحدث اهتمامك الكامل.

ودعت إلى إبقاء قدميك من دون حراك، فلا تقومي بتحريكها باستمرار أو تبديل وضعية جلوسك أو وضع رجل فوق الأخرى أو العكس.

واعتبرت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين أن من المهم أن تجلس المرأة في منصب تنفيذي مع وضع الركبتين جنباً إلى جنب ويتوجب عليها الانتباه لوضعية جسدها، خصوصاً في حال كانت ترتدي تنورة، مؤكدة أن على المرأة أن تنتبه لكيفية جلوسها احتراماً لصورتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك اتيكيت وأصول لغة الجسد التي عليك الالتزام بها إليك اتيكيت وأصول لغة الجسد التي عليك الالتزام بها



GMT 01:51 2021 الإثنين ,15 شباط / فبراير

إتيكيت عدم المصافحة بسبب كورونا

GMT 06:22 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

فن تناول الطعام بحسب الإتيكيت

GMT 23:42 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

الاتيكيت المتبعة في عالم الأجبان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates