فالفو يشيد بتنظيم الإمارات بطولة كاس آسيا 2019
آخر تحديث 08:06:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتبر أنه كان استثنائياً وذا مستوى فني مرتفع للغاية

فالفو يشيد بتنظيم الإمارات بطولة كاس آسيا 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فالفو يشيد بتنظيم الإمارات بطولة كاس آسيا 2019

مارك فالفو نائب الرئيس التنفيذي للاتحاد الأسترالي لكرة القدم
أبوظبي - صوت الامارات

أشاد مارك فالفو نائب الرئيس التنفيذي للاتحاد الأسترالي لكرة القدم لشؤون التشغيل، ومدير بطولة كأس آسيا 2015 بأستراليا بالنسخة الحالية من بطولة كأس آسيا والتي تستضيفها الإمارات حتى أول شباط/فبراير المقبل واصفا هذه النسخة بأنها استثنائية.

اقرأ ايضاً : المنتخب السعودي يلتقي نظيره القطري على إستاد مدينة زايد الرياضية الخميس

وقال فالفو ، في مقابلة نشرتها صحيفة "الاتحاد" الإماراتية اليوم الاثنين : "أرى بطولة استثنائية لكأس آسيا بمعنى الكلمة. أحسد الإمارات على استضافة النسخة الأهم من البطولة في تاريخ الكرة بالقارة الصفراء. وأشعر بالندم على استضافة نسخة 2015 لأن التاريخ يسجل نسخة 2019 فقط بما فيها من تنوع وتطور وانطلاق فني وتنظيمي".

وأوضح: "استمتعت بكأس آسيا هنا في الإمارات، بطولة رائعة والقارة شاهدت تنظيماً استثنائياً ومستوى فنياً مرتفعاً للغاية، الكل كان يتوقع شكلاً معيناً قبل البطولة ولكن خلال مسيرتها وما أظهرته المنتخبات، تغيرت النظرة تماماً، والمستويات أثبتت أن الفجوة أغلقت بين المنتخبات الآسيوية، ولا فوارق كبيرة في حقيقة الأمر بين أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية وباقي المنتخبات، هذا ما يجعلني أندم، لأن أستراليا استضافت النسخة الماضية وليست الحالية، أتخيل لو كانت منتخبات بحجم فيتنام أو الهند شاركت في النسخة الماضية بعد رفع العدد منذ أستراليا إلى 24 منتخباً، لكان الوضع مختلفا، من حيث أرقام الحضور الجماهيرية التي كان يمكنها أن تملأ الملاعب بكل سهولة. أحسد الإمارات على هذه البطولة الاستثنائية والتاريخية".

وعن إجمالي الاستثمار والدخل الخاص بالنسخة الماضية بصفته كان مديرا للبطولة ، قال فالفو: "أنفق الاتحاد الأسترالي ما يقارب 85 مليون دولار، حيث استأجرنا ملاعب البطولة من حكومات المدن المضيفة، واستعدنا ما قمنا بصرفه، وهو مبلغ ضخم للغاية، بخلاف إنفاق الحكومة الأسترالية ما يقارب 200 مليون دولار، على الاستضافة والأمور اللوجستية لإنجاح البطولة، أما الدخل والأرباح الذي جنيناها فجاءت من بيع التذاكر حيث كانت مصدرنا الأساسي، بالإضافة لمساعدة حكومية بلغت 60 مليون دولار. ومن الفارق بين المساعدة الحكومية وبيع التذاكر والإنفاق ، حققنا هامش ربح ضئيل للغاية لم يتعد 15 مليون دولار. بدون المساعدات، لما حققنا أي شيء، لكن التكلفة في الإمارات، تعتبر أمراً مختلفاً، لأن الإمارات لن تنفق على استئجار ملاعب كما فعلنا، ونحن كنا نسعى للتعامل مع الحدث بشكل استثماري، ولكن في الإمارات يكون كرم الضيافة أهم، وبالتالي لن يكون هناك عمل استثماري والبحث عن الأرباح".

وأشاد فالفو بمستوى التنظيم في الإمارات، وقال : "عرضنا تقديم المساعدة التنظيمية، لكن تطور الإمارات في مجال التنظيم والاستضافة كان واضحاً دون مساعدات من أي جهة، ويكفي أننا تنافسنا مع الإمارات للفوز باستضافة مونديال الأندية عامي 2018 و2017، إلا أن الملف المتكامل للإمارات بالتأكيد فاز بشرف الاستضافة، وننتظر لنرى الشكل الرسمي والنهائي للبطولة، بعد اجتماع ميامي للمنافسة على استضافة أول نسخة لمونديال الأندية بـ 24 فريقا".

وعن خسارة المنتخب الأسترالي أمام نظيره الإماراتي (الأبيض) في دور الثمانية بالبطولة الحالية ، قال : "كانت مباراة مميزة للغاية، فعلنا كل شيء إلا تسجيل الهدف، بينما لم يلعب الأبيض وسجل هدفاً وحسم اللقاء لمصلحته، وأعتقد أن الجماهير لعبت دوراً كبيراً في إقصاء منتخب الكانجارو. جمهور الإمارات أشعل حماس لاعبيه، وأعتقد أنها لو واصلت الجماهير الدعم والمساندة بهذه الطريقة، سيصل الأبيض إلى منصات التتويج، وأتمنى من كل قلبي فوز الإمارات باللقب، بوصفها دولة مستضيفة، لقد شاهدت بنفسي كيف يصل مستوى الدعم لمنتخب الإمارات".

وأوضح: "الخسارة أصابتنا بالألم والوجع الكبير، ولكنها متوقعة في ظل مرور المنتخب بمرحلة إحلال وتجديد شاملة، ومدرب لم يتول المسؤولية سوى قبل 8 مباريات ودية من البطولة. بدأنا خطة شاملة لتطوير الكرة الأسترالية، بسبب تكرار الخروج المبكر من المونديال، وكفى مشاركة من أجل ترك بصمة، هدفنا المستقبلي المشاركة للمنافسة دائماً للوصول إلى أبعد نقطة في كأس العالم، وأيضاً المنافسة على لقب كأس آسيا دائما، لذلك كانت الخسارة أمام الإمارات محبطة ولكننا تقبلناها وننظر للمستقبل. لدينا جيل آخر عن ذلك الجيل الذي تألق في قيادة منتخب أستراليا عام 2006 ولا يتبقى منه إلا ميليجان والبقية إما مصابين أو خارج فكر المدرب".

قد يهمك ايضاً :

اتحاد الكرة السعودي يسير حافلات لمؤازرة الأخضر أمام قطر

المنتخب السعودي ينهي تحضيراته استعدادًا لمواجهة قطر الخميس

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فالفو يشيد بتنظيم الإمارات بطولة كاس آسيا 2019 فالفو يشيد بتنظيم الإمارات بطولة كاس آسيا 2019



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فالفو يشيد بتنظيم الإمارات بطولة كاس آسيا 2019 فالفو يشيد بتنظيم الإمارات بطولة كاس آسيا 2019



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 23:33 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

وكالة "ناسا" ترسل مركبة غير مأهولة إلى المريخ في 2020

GMT 02:45 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

سبورتنغ يحقق المراكز الأولى في بطولة اليجريا لناشئي الغولف

GMT 04:04 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

الشركة المنتجة لـ "فوتو كوبي" تُشير إلى موعد عرض الفيلم

GMT 12:56 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طريقة توظيف الإضاءة في الديكور داخل المنازل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates