ألمانيا تطالب بكشف ملابسات استشهاد المناضل الفلسطيني أبو عين
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

ألمانيا تطالب بكشف ملابسات استشهاد المناضل الفلسطيني "أبو عين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألمانيا تطالب بكشف ملابسات استشهاد المناضل الفلسطيني "أبو عين"

الشهيد زياد أبو عين
برلين ـ صوت الإمارات

طالبت ألمانيا بتوضيح ملابسات استشهاد الوزير الفلسطيني زياد أبو عين على يد جنود الاحتلال الاسرائيلي من خلال اجراء تحقيق شفاف .. مبدية استيائها وقلقها الكبيرين جراء هذا الاعتداء .

وقال المتحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفن زايبرت في تصريح نقلته وكالة الانباء الالمانية اليوم الجمعة إن الواقعة تظهر مدى التوتر السائد حالياً في العلاقات الفلسطينية – الإسرائيلية.

وشدد المتحدث على ضرورة أن يتم توضيح ملابسات استشهاد ابو عين في أسرع وقت ممكن وبشكل شفاف، وأن يتحمل جيش الاحتلال الإسرائيلي مسئوليته إذا تبث أنه المتسبب في استشهاد ابوعين .

وتعرض ابوعين للاعتداء عندما كان من بين نحو 100 شخص

وكان أبو عين قد فارق الحياة بعد أن أمسك به جندي إسرائيلي من عنقه ودفعه ليسقط أرضاً، عندما

وكان ابوعين بين نحو 100 شخص يقومون بزراعة أشجار الزيتون في إحدى قرى الضفة الغربية، عندما تعرض لاعتداء من قبل جنود الاحتلال والذين قام احدهم بامساك ابوعين من عنقه ودفعه ليسقط ارضاً .

كما تعرض ابو عين والمشاركين في زراعة اشجار الزيتون للغاز المسيل للدموع الذي اطلقه جنود الاحتلال عليهم في احدى قرى الضفة الغربية المحتلة .

وبعد دقائق بدا على الوزير الإعياء وسقط على الأرض ممسكاً بصدره واستشهد وهو في طريقه للمستشفى.

ووصف الرئيس الفلسطيني محمود عباس الحادث "بالعمل البربري الذي لا يمكن السكوت عليه أو القبول به" وأعلن الحداد الوطني ثلاثة أيام، فيما شيعت جنازته بمشاركة شعبية حاشدة .

المصدر ـ سبأ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تطالب بكشف ملابسات استشهاد المناضل الفلسطيني أبو عين ألمانيا تطالب بكشف ملابسات استشهاد المناضل الفلسطيني أبو عين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates