أميال من الابتسامات  تُدين هجمات بروكسل وتطرف إسرائيل
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"أميال من الابتسامات " تُدين هجمات بروكسل وتطرف "إسرائيل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أميال من الابتسامات " تُدين هجمات بروكسل وتطرف "إسرائيل"

منسق قوافل أميال من الابتسامات عصام يوسف
لندن ـ صوت الإمارات

أكد منسق قوافل أميال من الابتسامات عصام يوسف إدانته ورفضه لـ"العمل المتطرف الجبان الذي طال الأبرياء والمنشآت الحيوية في العاصمة البلجيكية بروكسل، وغيرها من الأعمال الإجرامية التي وقعت في مناطق مختلفة من أوروبا، إضافة للتطرف الذي يمارسه المتطرفون المنحرفون فكريًا في بلاد الإسلام ومنها العراق وسوريا وتونس والكويت والمملكة العربية السعودية وغيرها من الدول".

وشدد يوسف في بيان صحفي صدر عنه اليوم السبت 26-3-2016، رفضه لتطرف دولة الاحتلال الإسرائيلي تجاه الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة المحاصر، بشكل لا يقل ضراوة أو إجرامًا عما يفعله التطرف الأعمى في أوروبا ومناطق مختلفة من العالم.

وأكد الحاجة لتقديم شخصية المسلم الحقيقي أمام العالم بأسره، ومنه أوروبا، لـ"نشكرهم على استقبال لاجئينا اللذين لاذوا بديارهم هربًا من سفك الدماء في منطقتنا التي أشبع القتل والتدمير الكثير من عواصمها ومدنها، لنشكرهم عرفانًا بما صنعوا.. لا لنقتلهم".

وأضاف "لنشكرهم على تضحية المتضامنين من أبنائهم حين قدموا لبلادنا، وقبلوا أن يكونوا دروعا بشرية تقف أمام آلة القتل الصهيوني في الأراضي الفلسطينية".

 وذكر "هذه الهجمات تسدد طعنة جديد في ظهر الفكر المعتدل والمتسامح للمسلم الحقيقي، وتعمل من جديد على إعادة رسم الصورة الغوغائية الهمجية غير الحقيقية في أذهان المواطن الغربي حول الإسلام".

 وشدد على أن أيادي المتطرفين العابثة ستنتج -إن استمرت- الكثير من الخراب والتدمير، ليس المادي فقط، بل المعنوي الذي من شأنه أن يعيد إنتاج ذهنية الإنسان الغربي المتفتح والمنفتح على الثقافات الأخرى، والذي آمن على مدى سنين طويلة بقضايا أبناء الشرق العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

 وبين يوسف أن أفعال المتطرفين الإجرامية تهدم جسورًا للتواصل الحضاري بناها مسلمو أوروبا مع إخوتهم في الإنسانية، على مدى عقود تمكنوا خلالها تحقيق نجاحات كبيرة في تبديد المغالطات والافتراءات التي تحيكها الرواية الصهيونية عبر وسائل الإعلام التابعة والمناصرة لها في كافة أرجاء القارة الأوروبية، ويكشفوا زيفها تجاه ما يتعلق بقضايا العرب والمسلمين العادلة عامة، وقضية الشعب الفلسطيني خاصة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميال من الابتسامات  تُدين هجمات بروكسل وتطرف إسرائيل أميال من الابتسامات  تُدين هجمات بروكسل وتطرف إسرائيل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates