أمين اتحاد الغرف الخليجية يستعرض فعاليات الاتحاد في 2015
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أمين اتحاد الغرف الخليجية يستعرض فعاليات الاتحاد في 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمين اتحاد الغرف الخليجية يستعرض فعاليات الاتحاد في 2015

الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي
الخبر - صوت الإمارات

 

استعرض الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي خطط وبرامج الاتحاد للعام الحالي الرامية لتوفير بيئة عمل مناسبة للقطاع الخاص الخليجي، كما دشن دليل أكبر 1000 شركة خليجية بالتعاون مع إحدى الشركات.

وشدد نقي خلال اللقاء الصحفي الذي عقده اليوم بمقر الاتحاد بمحافظة الخبر , على استمرار سياسة الاتحاد في التعاون مع جميع الجهات الرسمية في دول مجلس التعاون الخليجي وعلى رأسها الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في معالجة كافة التحديات التي تواجه أداء القطاع الخاص الخليجي ودعم برامجه للمساهمة في التنمية الاقتصادية بدول المجلس وتعزيز قدراته التنافسية إقليميا ودولياً ، لكي يصبح شريكا أساسياً في زيادة نمو اقتصاديات دول مجلس التعاون الخليجي وهو ما يمثل سياسة وتوجه الاتحاد للمرحلة المقبلة .

وأكد الأمين العام للاتحاد على أن هذا التوجه يتطلب تنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة والمناسبات الاقتصادية التي يخطط الاتحاد لتنظيمها في المرحلة المقبلة وفي مقدمتها تعزيز دور السوق الخليجية المشتركة من خلال المشاركة مع الأمانة العامة لمجلس التعاون في الأسابيع الخليجية التي ستنطلق من الدوحة في 26 ابريل الجاري.

وسيشارك الاتحاد بورقة عمل حول دعمه لبرامج الاقتصاد الخليجي ،إلى جانب دعم برامج رواد الأعمال والقيادات الشبابية من خلال المؤتمر الخليجي الثالث للقيادة تحت عنوان ( إعداد قادة الطاقة) في الفترة من 15 - 16 ابريل بفندق الموفنبيك بمملكة البحرين ، وتشجيع الاستثمار بالدوحة من خلال ملتقى فرص الاستثمار الصناعي " استثمر بقطر " في الفترة من 27- 28 ابريل الجاري بدولة قطر.

واس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمين اتحاد الغرف الخليجية يستعرض فعاليات الاتحاد في 2015 أمين اتحاد الغرف الخليجية يستعرض فعاليات الاتحاد في 2015



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates