إبراهيم رمضان يرأس المجلس التأسيسي العشائري الأول
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إبراهيم رمضان يرأس المجلس التأسيسي العشائري الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إبراهيم رمضان يرأس المجلس التأسيسي العشائري الأول

محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان
جنين ـ صوت الإمارات

ترأس محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم الاثنين، الاجتماع الأول للمجلس العشائري التأسيسي، بحضور الشخصيات الاعتبارية والوجهاء ولجان الإصلاح.

ويأتي هذا اللقاء لوضع آلية عمل مشتركة للبدء في حل القضايا العشائرية وإصلاح ذات البين في المحافظة.

وأكد المحافظ على دور المجلس العشائري بحل كافة قضايا الدم بين المواطنين، بما يضمن حفظ الحقوق وكرامة المواطنين ويعزز الأمن والاستقرار في مختلف التجمعات السكانية في المحافظة، مشيرا إلى ضرورة تذليل العقبات والدفع بقوة من خلال العمل التشاركي بين أعضاء المجلس بالتعاون مع المحافظة لإنهاء الخلافات بما ينسجم مع العادات والتقاليد الوطنية.

وأوضح ان المجلس التأسيسي سيباشر عمله بمعالجة قضايا الدم ونزع الضغائن الدفينة في نفوس المتخاصمين ضمن الأسس والرؤية التي يقترحها المجلس العشائري لتعزيز السلم والأمن الاجتماعي الذي نحن أحوج إليه في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها أبناء شعبنا.

وقال رمضان أن المجلس التأسيسي ليس بديلا عن القضاء المدني الفلسطيني بل هما متكاملان، واقترح تعيين شركاء جدد في المجلس التأسيسي ليضم ممثلين عن وزارتي الأوقاف والحكم المحلي والأجهزة الأمنية.

من جهته قال منسق المجلس العشائري عطا أبو ارميله إن المجلس بصدد مناقشة آليات وتوصيات العمل لتأسيس مجلس دائم له آليات عمل منظمة، وسيقوم بتقسيم محافظة جنين إلى ستة محاور، ويقوم كل محور بتعيين منسق، وتفعيل العمل ورفع التوصيات، داعيا إلى عقد اجتماع موسع للمجلس والتوقيع على وثيقة السلم الأهلي.

وأيّد فخري تركمان مسئول لجان الإصلاح، المحافظ ،على الشعار الذي رفعه بترسيخ دعائم السلم الأهلي المجتمعي في محافظة جنين التي تميزت بنضالها من أجل النهوض بهذه المحافظة وازدهارها لتحتل مكانة تليق بها بين المحافظات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم رمضان يرأس المجلس التأسيسي العشائري الأول إبراهيم رمضان يرأس المجلس التأسيسي العشائري الأول



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates