إسرائيل تتحمل مسؤولية التوتر في فلسطين والمنطقة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إسرائيل تتحمل مسؤولية التوتر في فلسطين والمنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إسرائيل تتحمل مسؤولية التوتر في فلسطين والمنطقة

الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة
رام الله - قنا

 قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة  إن التصعيد والتحريض الإسرائيلي واستمرار الاحتلال للأراضي الفلسطينية هو السبب الحقيقي لكل ما يجرى من عنف سواء في فلسطين أو في المنطقة.

وكان أبوردينة يعقب بذلك في تصريحات له اليوم على اتهامات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للرئيس الفلسطيني محمود عباس بمسؤوليته عن التوتر.   

وأضاف الناطق " أن الاحتلال الإسرائيلي أصبح مرفوضا عالميا، ودول العالم  تتداعي للاعتراف بدولة فلسطين، لذلك فإن استمرار الاحتلال وتهويد القدس والاعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية، إلى جانب استمرارهم في التحريض على القيادة الفلسطينية، وخاصة على الرئيس محمود عباس، هو الذي يخلق مناخا متفجرا على الساحة الفلسطينية والمنطقة بأسرها ".

وحذر الحكومة الإسرائيلية من الاستمرار في هذه السياسة الخطيرة التي ستؤدي إلى مزيد من التوتر والتصعيد ، مطالبا قوات الاحتلال بوقف هذه الاعتداءات، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني لديه خيارات كثيرة ولن يصمت تجاه ما يجرى في مدينة القدس المحتلة.

وأكد أبو ردينة أن إسرائيل تبحث عن الأعذار للتهرب من المسيرة السياسية، من خلال استمرارها في حصار قطاع غزة، أو من خلال خلق مناخ سلبي أمام المسيرة السلمية عبر مواصلة الاستيطان.

وأوضح أن التحريض الإسرائيلي هو محاولة للتهرب من استحقاقات الشرعية الدولية، والاعترافات الدولية بالدولة الفلسطينية هو ما أفقد إسرائيل أعصابها، مشيرا إلى أننا نواجه سياسة إسرائيلية تحاول قلب الحقائق والالتفاف على الوضع القائم.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي قد حمل الرئيس الفلسطيني المسؤولية عن حادث الدهس بواسطة سائق فلسطيني  الذي أودى بحياة رضيعة إسرائيلية في مدينة  القدس المحتلة وإصابة ثمانية أشخاص آخرين، متهما كذلك حكومة الوحدة الفلسطينية بتأجيج مثل تلك الهجمات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل تتحمل مسؤولية التوتر في فلسطين والمنطقة إسرائيل تتحمل مسؤولية التوتر في فلسطين والمنطقة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates