إصابة 3 فلسطينيين في اشتباكات بين الاحتلال والمواطنين في الخليل
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إصابة 3 فلسطينيين في اشتباكات بين الاحتلال والمواطنين في الخليل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة 3 فلسطينيين في اشتباكات بين الاحتلال والمواطنين في الخليل

اشتباكات بين الاحتلال والمواطنين في الخليل
رام الله - صوت الإمارات

 أصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين بالرصاص المعدني والعشرات بحالات الاختناق خلال مواجهات اندلعت، اليوم الثلاثاء، مع قوات الاحتلال في حي (الجامعة) شمالي مدينة الخليل ومنطقة مفرق (طارق بن زياد) في المنطقة الجنوبية من الخليل جنوب الضفة الغربية.
وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن "قوات الاحتلال أصابت عشرات المواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط وبحالات اختناق جراء اشتباكات اندلعت بين المواطنين وجنود الاحتلال في حي (الجامعة) في الجزء الشمالي من مدينة (الخليل) عرف منهم حمزة وائل برقان وفخري هاني الهيموني أصيبا إصابة مباشرة بالرأس نقلا على إثرها للعلاج في مشافي المدينة ووسام صبري عويضات إصابة بالركبة".
كما أصيب العشرات من طلاب المدارس في منطقة مفرق (طارق بن زياد) في المنطقة الجنوبية من الخليل خلال المواجهات التي اندلعت بين عشرات الطلاب وجنود الاحتلال أطلقوا خلالها وابلا من قنابل الغاز نحو المدارس وأصيب العشرات بحالات اختناق تم تقديم العلاج لهم ميدانيا.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد أعدمت فجر اليوم المواطنين مروان القواسمي وعامر أبو عيشة في عملية عسكرية للاحتلال وسط مدينة (الخليل).

في سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، المواطن حمزة مصطفى سمهوري من مخيم (عقبة جبر) في محافظة (أريحا).
وذكر نادي الأسير الفلسطيني أن عملية الاعتقال جرت بعد مداهمة منزل سمهوري وإجراء تفتيش دقيق لمحتوياته رافقها عمليات تخريب.
وفي سياق منفصل، قالت هيئة شئون الأسرى والمحررين الفلسطينية إن "أسرى سجن (عوفر) يتعرضون لعقوبات جماعية على مدار الساعة وبشكل متواصل والأوضاع داخل الأقسام تتجه نحو التصعيد والتوتر".
وذكرت الهيئة - في بيان لها - أنه بين تلك العقوبات تعمد مصلحة السجون تأخير وصول (الكانتينا) للأسرى، الأمر الذي سبب ضائقة مالية داخل المعتقل على مدار الثلاث أشهر الماضية، لاسيما بعد تزايد أعداد المعتقلين الجدد يوما بعد آخر".
وأوضح البيان أن إدارة المعتقل تعمد إلى إلغاء زيارات الأسرى كنوع من التعذيب النفسي لهم حيث ألغت خلال الشهر الماضي نحو 45 تصريح زيارة للأسرى في (عوفر).
وأفاد بأن من بين السياسات العقابية التي تقوم بها إدارة السجن حرمان الأسرى من جريدة (القدس) وهي عبارة عن عقوبة ضمنية وغير مباشرة، كما تتعمد تقديم الخبز للأسرى بجودة رديئة، فضلا عن التفتيشات المستمرة ليلا ونهارا واقتحام الأقسام والعبث بمحتوياتها وممارسة الإهمال الطبي بحق المرضى وعدم تقديم العلاجات اللازمة لهم وإلغاء تردد قناة تلفزيون فلسطين، لاعتبارها "محطة تحريض منذ العدوان الأخير على قطاع غزة".

"أ.ش.أ"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 3 فلسطينيين في اشتباكات بين الاحتلال والمواطنين في الخليل إصابة 3 فلسطينيين في اشتباكات بين الاحتلال والمواطنين في الخليل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates