اتحاد نقابات النرويج يطالب حكومة بلاده بالاعتراف بدولة فلسطين
آخر تحديث 01:27:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية
أخر الأخبار

اتحاد نقابات النرويج يطالب حكومة بلاده بالاعتراف بدولة فلسطين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد نقابات النرويج يطالب حكومة بلاده بالاعتراف بدولة فلسطين

وزير الخارجية بورغ بريندة
أوسلو - صوت الامارات

طالب اتحاد النقابات النرويجية في رسالة بعث بها لوزير الخارجية بورغ بريندة، حكومة بلاده بالاعتراف بدولة فلسطين.
كما تضمنت الرسالة إدانة لمخططات الحكومة الإسرائيلية بناء 1060 وحدة سكنية جديدة للمستوطنين في القدس الشرقية والضفة الغربية المحتلة،  مؤكدا أن استمرار التوسع الاستيطاني ستكون له عواقب وخيمة على عملية السلام.
وحمل اتحاد النقابات إسرائيل المسؤولية عن أجواء التوتر السائدة الآن في القدس، ووصف  محاولات الحكومة الإسرائيلية تغيير الوضع الراهن للحرم الشريف واقتراح السماح لليهود بالصلاة فيه بالأمر الاستفزازي. 
كما عبر عن القلق من تعزيز التعاون التجاري مع إسرائيل ومن تصريح رئيسة الوزراء ارنا سولبرنج بأن النرويج وإسرائيل ستعززان تعاونهما في مجالات الثقافة والاقتصاد والأبحاث.
وقالت الرسالة ، ان النرويج تنظر للاحتلال والاستيطان باعتبارهما انتهاكا للقوانين الدولية، ولذلك فالنقابات النرويجية تعتبر تعزيز التعاون التجاري مع اسرائيل  دعما لاقتصاد الاحتلال وبالتالي مساهمة غير مباشرة في توسيع الاستيطان الإسرائيلي. 
وطالب اتحاد النقابات من الحكومة النرويجية وصندوق معاشات التقاعد الحكومي والشركات النرويجية وقف أي نشاط من شأنه تعزيز التعاون التجاري والاستثماري، وحظر استيراد بضائع المستوطنات، ودعا الحكومة بأخذ زمام المبادرة بهدف فرض مقاطعة دولية للسلع وبضائع المستوطنات.
كما طالب الاتحاد الحكومة النرويجية بضرورة الاعتراف بفلسطين كدولة مستقلة، ومواصلة الضغط على كل الأطراف بغية التوصل إلى حل دائم عبر المفاوضات المباشرة. 

قنا 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد نقابات النرويج يطالب حكومة بلاده بالاعتراف بدولة فلسطين اتحاد نقابات النرويج يطالب حكومة بلاده بالاعتراف بدولة فلسطين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates