اسرائيل توافق على قانون يسهل أعتناق اليهودية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

اسرائيل توافق على قانون يسهل أعتناق اليهودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اسرائيل توافق على قانون يسهل أعتناق اليهودية

يهود ارثوذكس متشددون يؤدون الصلاة في القدس
القدس - صوت الامارات

وافقت الحكومة الاسرائيلية الاحد على قانون يسهل اعتناق اليهودية ويمكن ان يتيح لمئات الاف المهاجرين ان يعترف بهم كيهود.

ويجيز القانون الجديد لكل حاخام كبير في مدينة اسرائيلية ان ينشىء ويترأس محكمة تدير عملية الاعتناق بحسب معايير تحددها الحاخامية الكبرى في اسرائيل.

وتوافق الوزراء الاسرائيليون على اقتراح القانون هذا الذي تقدم به النائب اليعازر ستيرن الذي ينتمي الى حزب "هاتنوا" الوسطي بزعامة وزيرة العدل تسيبي ليفني، والذي من شانه ان يزيد الى حد بعيد عدد المحاكم التي تدير عمليات الاعتناق.

وحتى الان، كانت الدولة تعترف فقط باربع محاكم تتبع للحاخامية، علما بانها تعرضت للانتقاد لممارستها المتشددة على صعيد الاعتناق.

واكدت ليفني ان القانون الجديد يشكل "خبرا ممتازا بالنسبة الى مئات الاف المواطنين الذين يعيشون بيننا وتم تشجيعهم على الهجرة في اطار قانون العودة لكنهم كانوا حتى الان مواطنين من الدرجة الثانية".

ويعتبر نحو 364  الف اسرائيلي حاليا "من دون ديانة"، معظمهم مهاجرون من الاتحاد السوفياتي السابق رغم ان معظمهم يتحدر من اصول يهودية.

وقال متحدث ان الحاخامية الكبرى التي يهمين عليها الاكثر تدينا ستجتمع قريبا لتبني موقف من اقتراح القانون.

واعتبر رئيس الوكالة اليهودية ناتان شارانسكي المكلف شؤون الهجرة ان القانون الجديد "اساسي لاستيعاب وادماج عدد كبير من المهاجرين الاسرائيليين".

ووصف الحاخام سيث فاربر الذي تساعد منظمته الاشخاص الذين يواجهون مشاكل مع البيروقراطية الدينية الاسرائيلية وتقدم اليهم المشورة، القانون بانه "اصلاح رئيسي اول".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسرائيل توافق على قانون يسهل أعتناق اليهودية اسرائيل توافق على قانون يسهل أعتناق اليهودية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates