الأطراف السياسية اليمنية توقع على الملحق الأمني والعسكري
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأطراف السياسية اليمنية توقع على الملحق الأمني والعسكري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأطراف السياسية اليمنية توقع على الملحق الأمني والعسكري

وزير الخارجية اليمني جمال عبدالله السلال
صنعاء - صوت الإمارات

 وقعت الأطراف السياسية اليمنية مساء اليوم في صنعاء على ملحق اتفاق السلم والشراكة الوطنية المتعلق بالحالة العسكرية والأمنية والقضايا المتعلقة بمناطق عمران والجوف ومأرب وصنعاء وأية محافظات أخرى.

وأوضح مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور أحمد عوض بن مبارك في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية أن ممثلي كافة الأطراف السياسية قاموا بالتوقيع على ملحق وثيقة السلم والشراكة الوطنية المتعلق بالحالة العسكرية والأمنية اليوم مشيرا الى ان ممثل أنصار الله " الحوثيون " وقع على الملحق يوم أمس.

واضاف ان ممثل التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وقع على الملحق وعلى إتفاق السلم والشراكة الوطنية الذي سبق وتحفظ على التوقيع عليه إلى حين استكمال توقيع الأطراف السياسية على ملحق الحالة العسكرية والأمنية.

ولفت إلى أن استكمال توقيع الأطراف السياسية على ملحق الحالة العسكرية والأمنية يأتي بهدف إزالة أي التباس وقطع الطريق على أي شكوك تثار حول عدم توقيعه مبينا أنه تم الاكتفاء في السابق بتوقيع الأطراف السياسية على الاتفاق فقط وعدم توقيع الملحق كونه يعتبر أحد مكونات الاتفاق الذي تم توقيعه لكن وبهدف إزالة أي التباس تم توقيع المحلق أمس واليوم من قبل كافة الأطراف السياسية.

وعبر عن الامل في ان تحرص جميع الأطراف السياسية على الالتزام الصارم ببنود الاتفاق و ملحق الحالة العسكرية والأمنية بما يكفل انهاء كافة بؤر التوتر وتهيئة الأجواء المناسبة لإعادة تطبيع الأوضاع لكي تتفرغ الجهود الوطنية لترجمة مخرجات الحوار الوطني وصولا الى بناء اليمن الجديد والدولة المدنية الحديثة التي تلبي تطلعات جماهير الشعب اليمني.

بدوره قال مساعد أمين عام الأمم المتحدة ومستشاره الخاص لشؤون اليمن جمال بنعمران هذا التوقيع يوضح بشكل قاطع و لا يترك أي مجال للبس بخصوص وضع الوثيقة وملحقها والتى تعتبر وثيقة متكاملة لا تقبل التجزئة مشيرا الى ان هذا الاتفاق يعتبر بمجمله خارطة طريق لتجاوز الأزمة الحالية والدفع بالعملية السياسية فهو يعالج القضايا السياسية والاقتصادية والأمنية في إطار مخرجات مؤتمر الحوار الوطني .

وأكد بنعمر استعداد الأمم المتحدة لتقديم كل الدعم الفني والسياسي اللازم لتنفيذ هذا الاتفاق وكذا استعدادها لإدانة و كشف أي خرق لهذا الاتفاق.

المصدر : وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأطراف السياسية اليمنية توقع على الملحق الأمني والعسكري الأطراف السياسية اليمنية توقع على الملحق الأمني والعسكري



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates