الأطراف السياسية اليمنية توقع على الملحق الأمني والعسكري
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الأطراف السياسية اليمنية توقع على الملحق الأمني والعسكري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأطراف السياسية اليمنية توقع على الملحق الأمني والعسكري

وزير الخارجية اليمني جمال عبدالله السلال
صنعاء - صوت الإمارات

 وقعت الأطراف السياسية اليمنية مساء اليوم في صنعاء على ملحق اتفاق السلم والشراكة الوطنية المتعلق بالحالة العسكرية والأمنية والقضايا المتعلقة بمناطق عمران والجوف ومأرب وصنعاء وأية محافظات أخرى.

وأوضح مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور أحمد عوض بن مبارك في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية أن ممثلي كافة الأطراف السياسية قاموا بالتوقيع على ملحق وثيقة السلم والشراكة الوطنية المتعلق بالحالة العسكرية والأمنية اليوم مشيرا الى ان ممثل أنصار الله " الحوثيون " وقع على الملحق يوم أمس.

واضاف ان ممثل التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وقع على الملحق وعلى إتفاق السلم والشراكة الوطنية الذي سبق وتحفظ على التوقيع عليه إلى حين استكمال توقيع الأطراف السياسية على ملحق الحالة العسكرية والأمنية.

ولفت إلى أن استكمال توقيع الأطراف السياسية على ملحق الحالة العسكرية والأمنية يأتي بهدف إزالة أي التباس وقطع الطريق على أي شكوك تثار حول عدم توقيعه مبينا أنه تم الاكتفاء في السابق بتوقيع الأطراف السياسية على الاتفاق فقط وعدم توقيع الملحق كونه يعتبر أحد مكونات الاتفاق الذي تم توقيعه لكن وبهدف إزالة أي التباس تم توقيع المحلق أمس واليوم من قبل كافة الأطراف السياسية.

وعبر عن الامل في ان تحرص جميع الأطراف السياسية على الالتزام الصارم ببنود الاتفاق و ملحق الحالة العسكرية والأمنية بما يكفل انهاء كافة بؤر التوتر وتهيئة الأجواء المناسبة لإعادة تطبيع الأوضاع لكي تتفرغ الجهود الوطنية لترجمة مخرجات الحوار الوطني وصولا الى بناء اليمن الجديد والدولة المدنية الحديثة التي تلبي تطلعات جماهير الشعب اليمني.

بدوره قال مساعد أمين عام الأمم المتحدة ومستشاره الخاص لشؤون اليمن جمال بنعمران هذا التوقيع يوضح بشكل قاطع و لا يترك أي مجال للبس بخصوص وضع الوثيقة وملحقها والتى تعتبر وثيقة متكاملة لا تقبل التجزئة مشيرا الى ان هذا الاتفاق يعتبر بمجمله خارطة طريق لتجاوز الأزمة الحالية والدفع بالعملية السياسية فهو يعالج القضايا السياسية والاقتصادية والأمنية في إطار مخرجات مؤتمر الحوار الوطني .

وأكد بنعمر استعداد الأمم المتحدة لتقديم كل الدعم الفني والسياسي اللازم لتنفيذ هذا الاتفاق وكذا استعدادها لإدانة و كشف أي خرق لهذا الاتفاق.

المصدر : وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأطراف السياسية اليمنية توقع على الملحق الأمني والعسكري الأطراف السياسية اليمنية توقع على الملحق الأمني والعسكري



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates