الأمين العام لجمعية أهل السنة يشيد بحكمة الشيخ زايد فى الهند
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الأمين العام لجمعية أهل السنة يشيد بحكمة الشيخ زايد فى الهند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمين العام لجمعية أهل السنة يشيد بحكمة الشيخ زايد فى الهند

الشيخ زايد بن سلطان
أبو ظبي ـ صوت الإمارت

اكد فضيلة الشيخ أبو بكر أحمد الأمين العام لجمعية علماء أهل السنة والجماعة بالهند ورئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر الشيخ زايد العالمي الثاني للسلام بنيودلهي/ أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة وباني نهضتها الحديثة كان من ابرز الشخصيات الحكيمة التي شهدها القرن الحالي في التعامل مع قضايا الأمة بحكمة ونظرة ثاقبة .

كما اشاد بمساهمات المغفور له الشيخ زايد البارزة في تحقيق مبادئ السلام والوئام داخل دولة الإمارات وخارجها على حد سواء داعيا قادة العالم الى السير على نهجه في حل القضايا سلميا .

جاء ذلك خلال كلمة القاها فضيلته في مدينة منغالور جنوب الهند أثناء التجمع الأخير لمسيرة " كارناداكا" الشعبية تحت شعار " احترم الإنسانية "والتي استغرقت 9 أيام بعد انطلاقها من مدينة كولباركا والتي انطلقت في 25 اكتوبر الماضي و شارك فيها حوالي نصف مليون هندي من مختلف ولاية كرناداكا .

جدير بالذكر ان ان فضيلة الشيخ ابوبكر كان قد قام باطلاق ح حملة غرس مائة ألف شجرة في مختلف أنحاء الهند باسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ضمن الاستعدادت الخاصة بمؤتمر الشيخ زايد العالمي الثاني للسلام والذي تستضيفه نيودلهي في 10 ديسمبر القادم تحت إدارة مركز الثقافة السنية الإسلامية بالهند بهدف نشر رسالة السلام والوئام على مستوى العالم.

 

نقلًا عن وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمين العام لجمعية أهل السنة يشيد بحكمة الشيخ زايد فى الهند الأمين العام لجمعية أهل السنة يشيد بحكمة الشيخ زايد فى الهند



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates