الأونروا تدعو الفصائل الفلسطينية في لبنان للبحث في تنفيذ قراراتها الاستشفائية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الأونروا تدعو الفصائل الفلسطينية في لبنان للبحث في تنفيذ قراراتها الاستشفائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأونروا تدعو الفصائل الفلسطينية في لبنان للبحث في تنفيذ قراراتها الاستشفائية

(الأونروا)
بيروت – صوت الإمارات

دعت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في لبنان الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية للعمل معها من أجل تأسيس مجموعة عمل فنية من الخبراء لمراجعة تنفيذ السياسة الإستشفائية حتى تاريخه ولتحديد التوصية بالمزيد من التعديلات على تلك السياسة.

وعلقت (الأونروا) في بيان تنفيذ السياسة حتى تاريخ 21 إبريل 2016 م بهدف ضمان توفر المساحة لهذا الحوار، موضحة إن هذا الإجراء قد تمت المصادقة عليه بالكامل من قبل الرئاسة العامة لـ(الأونروا).

وأوضحت (الأونروا) انه استناداً إلى عملية التشاور ستقوم بالإعلان عن تعديلات إضافية محتملة على سياسة الاستشفاء، معربة عن ثقتها في أن هذه العملية ستنتج حلولاً ملموسة وذات مغزى.

وناشدت (الأونروا) بعدم إعاقة وصول لاجئي فلسطين لخدمات ومنشآت الوكالة في لبنان وبالمحافظة على سلامة وأمن موظفي الأونروا وعدم منعهم في عملهم خدمة للاجئين.

من جهة أخرى، أقدم اللاجئون الفلسطينيون اليوم على إغلاق المقر الرئيسي لوكالة (الأونروا) في بيروت حيث حضر ممثلون عن القوى والفصائل الفلسطينية وأعضاء لجنة أزمة (الأونروا) وممثلون عن المؤسسات الشعبية واللجان الأهلية من جميع المخيمات الفلسطينية وأغلقوا المقر، مطالبين الوكالة بالتراجع عن سياستها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأونروا تدعو الفصائل الفلسطينية في لبنان للبحث في تنفيذ قراراتها الاستشفائية الأونروا تدعو الفصائل الفلسطينية في لبنان للبحث في تنفيذ قراراتها الاستشفائية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates