الإحصائي الخليجي يشارك في مؤتمر البيانات الإحصائية في الصين
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الإحصائي "الخليجي" يشارك في مؤتمر البيانات الإحصائية في الصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإحصائي "الخليجي" يشارك في مؤتمر البيانات الإحصائية في الصين

المركز الإحصائي الخليجي
بكين ـ وام

ترأس سعادة صابر بن سعيد الحربي مدير عام المركز الإحصائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وفد المركز المشارك في فعاليات المؤتمر العالمي للبيانات الإحصائية الضخمة الذي أقيم بالعاصمة الصينية بكين خلال الفترة من 28 الى 30 أكتوبر 2014.

يأتي تنظيم المؤتمر بالتعاون بين دائرة الإحصاء التابعة للأمم المتحدة ومكتب الإحصاء الوطني بجمهورية الصين الشعبية بهدف الوقوف على آخر التطورات في مجال الإحصاءات الضخمة وإيجاد منصة عالمية للخبراء والمختصين في هذا المجال لتبادل الخبرات والإستفادة من التجارب المتنوعة لمختلف الأجهزة والمؤسسات الإحصائية في مختلف دول العالم .

وناقشت حلقات العمل المختلفة التطبيقات العملية لجمع ومعالجة وتحليل ونشر وتوثيق الإحصاءات الضخمة كما ألقت الضوء على أهم القضايا المتعلقة بها.

وتعمل الدول المشاركة في المؤتمر على إيجاد حلول للتحديات فيما يتعلق بمصادر البيانات الضخمة من أجل تعميم وتوسيع استخدامها في الدول الأخرى حيث تمكن الابتكارات الحديثة في عالم التكنولوجيا وثورة المعلومات الرقمية من الاستفادة من بيانات الهاتف المحمول وبيانات حركة المرور وصور الأقمار الصناعية وغيرها للحصول على بيانات ومعلومات يمكن الإستفادة منها في هذا المجال.

وتأتي مشاركة المركز الإحصائي لدول مجلس التعاون في هذا المؤتمر العالمي ضمن الجهود المتواصلة التي يبذلها المركز والتي تهدف إلى تطوير وتعزيز العمل الإحصائي في دول المجلس والاستفادة من الخبرات العالمية والإطلاع على آخر المستجدات وماوصلت إليه الدول الأخرى في مايتعلق بالبيانات الإحصائية الضخمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإحصائي الخليجي يشارك في مؤتمر البيانات الإحصائية في الصين الإحصائي الخليجي يشارك في مؤتمر البيانات الإحصائية في الصين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates