الإمارات نائبًا لمجلس إدارة التدريب الدولي في العمل الدولية
آخر تحديث 18:25:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات نائبًا لمجلس إدارة التدريب الدولي في العمل الدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات نائبًا لمجلس إدارة التدريب الدولي في العمل الدولية

منظمة العمل الدولية
دبي ـ وام


 اختار مجلس إدارة المركز الدولي للتدريب التابع لمنظمة العمل الدولية دولة الإمارات نائبا لرئيس المجلس عن مجموعة الحكومات خلال الفترة من /2014 2017 / ومنسقا للمجموعة وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المركز في دورته / 77 / بمدينة تورين الإيطالية.

وقال عبد الرحمن المرزوقي مدير مكتب العلاقات الدولية في وزارة العمل " ان اختيار الدولة لموقع نائب الرئيس جاء باجماع اعضاء المجلس والذي اختار بلجيكا نائبا للرئيس عن مجموعة اصحاب العمل وجنوب افريقيا عن مجموعة العمال.

واضاف المرزوقي " انه بناء على توجيهات معالي صقر غباش وزير العمل سوف تحرص الوزارة على تمثيل دولة الامارات العربية المتحدة في المجلس من خلال موقعها كنائب للرئيس بالشكل الذي يعزز من سمعتها ومكانتها في هذا المحفل الدولي الذي يقدم الدعم الفني والتقني للعاملين في وزارة العمل والجهات المعنية بملف العمل والعمال بالدول الاعضاء عبر برامج تدريبية تستهدف صقل مهاراتهم وبناء قدراتهم ".

وكانت الدولة انضمت الى مجلس ادارة المركز كعضو أصيل في منتصف العام الجاري الى جانب الهند وايران والصين وذلك عن مجموعة حكومات دول اسيا والباسفيك فضلا عن عضويتها الاصيلة في المجلس ضمن فريق اصحاب العمل ويمثلها سعادة خليفة الكعبي عضو مجلس ادارة منظمة العمل الدولية.

واشار مدير مكتب العلاقات الدولية في وزارة العمل الى ان الدولة قدمت خلال اجتماع مجلس الإدارة في دورته / 77 / رؤية متكاملة لتطوير أعمال المركز خلال المرحلة المقبلة وتعزيز قدرات وكفاءات الأفراد العاملين في وزارات العمل بمختلف الدول فضلا عن إبداء رأي المجموعة حول أهمية تقديم دورات وبرامج علمية وتقنية باللغة العربية لضمان وجود نصيب مماثل للدورات المقدمة باللغات الرئيسية للمنظمة / الإنجليزية والفرنسية والإسبانية / لتمكين الموظفين من تحقيق الأهداف والتوقعات المرجوة في مجال العمل وبناء القدرات والتنسيق مع المكاتب الإقليمية التابعة لمنظمة العمل الدولية في الدول الاعضاء.

واقر الاجتماع ميزانية المركز والبرامج المقترحة لسنة 2015 والتي من المتوقع أن يكون لها أثر كبير في تحقيق المخرجات المرجوة بنهاية الدورة الحالية للخطة الاستراتيجية الخاصة بالمركز 2012 2015.

وقدمت دولة الامارات على هامش الاجتماع درعا تذكاريا إلى باتريشا أودونفان مديرة المركز الدولي للتدريب بمناسبة افتتاح المبنى الجديد " أوربا " الذي سيتيح مساحة إضافية للموظفين والفصول التعليمية للطاقة الاستيعابية الحالية في المركز حيث حضر الافتتاح محافظ مدينة تورين والمدير العام لمنظمة العمل الدولية.

يذكر ان دولة الامارات تترأس مجلس ادارة منظمة العمل العربية وذلك بعد ان تم مؤخرا انتخاب معالي صقر غباش وزير العمل رئيسا للمجلس الى جانب عضوية الدولة في مجلس ادارة منظمة العمل الدولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات نائبًا لمجلس إدارة التدريب الدولي في العمل الدولية الإمارات نائبًا لمجلس إدارة التدريب الدولي في العمل الدولية



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates