الاجتماع الخليجي الياباني المشترك بحث تعزيز العلاقات الثنائية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الاجتماع الخليجي الياباني المشترك بحث تعزيز العلاقات الثنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاجتماع الخليجي الياباني المشترك بحث تعزيز العلاقات الثنائية

الاجتماع الخليجي الياباني المشترك
طوكيو - كونا

بحث كبار المسؤولين في الاجتماع الخليجي-الياباني المشترك سبل تعزيز ودفع علاقات التعاون في مختلف المجالات التي تهم الجانبين.

وقالت سفارة دولة الكويت لدى اليابان في بيان لها اليوم ان الوفد الكويتي الذي شارك في اجتماعات اللجنة المشتركة لكبار المسؤولين بين الجانبين والذي عقد خلال يومي 22 و23 من يناير الجاري ترأسه نائب مدير ادارة شئون مجلس التعاون بالخارجية الكويتية المستشار عبدالله الموعد.

واضاف البيان ان خطة العمل للحوار الاستراتيجي بين مجلس التعاون واليابان ساهمت بشكل كبير في دفع التعاون بين الجانبين في الاونة الأخيرة حيث تم تبادل الزيارات بين العديد من الوفود الخليجية واليابانية لبحث ومناقشة سبل دعم التعاون السياسي والأمني والتجاري والاستثماري والطاقة والثقافي والتعليمي والصحي والبيئي وغيرها.

وزار وفد من مجلس التعاون اليابان في يناير 2014 للتعرف على التجربة اليابانية في مجال إعادة تدوير المخلفات فيما زار مدير عام ادارة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية اليابانية مقر الامانة العامة لدول مجلس التعاون بالرياض في شهري سبتمبر وديسمبر الماضيين.

واشار البيان الى ترحيب اليابان باقامة أيام خليجية في طوكيو خلال شهر ابريل المقبل باعتبارها فرصة لتعريف المجتمع الياباني بالثقافة الخليجية ومستقبل العلاقات المشتركة بين الجانبين.
وفيما يختص بخطة العمل المشتركة بين الجانبين تم بحث ومناقشة عدد من المحاور السياسية والتجارية وفي مجال الاستثمار والصحة والزراعة.

وثمن وفد دول مجلس التعاون زيارات الوفود اليابانية الى دول الخليج واكد رغبة دول المجلس في وضع خطة عمل مشتركة وآلية للتنفيذ لدفع التعاون مع اليابان في الفترة المقبلة مشيرا إلى أن هذا الاجتماع هو البداية الحقيقية لتحقيق ذلك الهدف قبل انتهاء خطة العمل الحالية في عام 2016.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاجتماع الخليجي الياباني المشترك بحث تعزيز العلاقات الثنائية الاجتماع الخليجي الياباني المشترك بحث تعزيز العلاقات الثنائية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates