البرلمان العربي يدعو المجتمع الدولي لوقف الإنتهاكات الإسرائيلية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

البرلمان العربي يدعو المجتمع الدولي لوقف الإنتهاكات الإسرائيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البرلمان العربي يدعو المجتمع الدولي لوقف الإنتهاكات الإسرائيلية

رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان
القاهرة - صوت الامارات

أكد رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان، أن البرلمان يتابع تطورات القضية الفلسطينية والتي هي القضية المحورية للأمة العربية، مشيرا إلى "الانتهاكات الصهيونية الأخيرة" من اقتحام متكرر لقوات الاحتلال الإسرائيلي لباحة المسجد الأقصى المبارك واعتدائها على المصلين من كبار السن بالضرب المبرح ، واعتقال عدد منهم في مخالفة صارخة لكل القوانين والتشريعات والاتفاقات الدولية. 
وطالب الجروان، خلال كلمته أمام الجلسة الأولى لدور الانعقاد العادي السنوي الثالث 2014-2015 من الفصل التشريعي الأول للبرلمان العربي اليوم بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان والأمم المتحدة بالعمل من أجل وقف الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة على المسجد الأقصى وردع العدو الصهيوني عن أي محاولة للمساس بالمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مجددا مطالبة البرلمان للمجتمع الدولي والأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتهم وتمكين الشعب الفلسطيني من استرجاع حقوقه الوطنية، متمثلة في إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 
وثمن رئيس البرلمان العربي مواقف بعض الدول في أمريكا اللاتينية ضد الممارسات الإسرائيلية، وموقف دولة السويد التي أعلنت عن نيتها الاعتراف بدولة فلسطين ، كما ثمن مواقف بعض البرلمانات في العالم خاصة البرلمان البريطاني والبرلمان الأيرلندي لتصويتهم رمزيا لصالح الاعتراف بدولة فلسطين، داعيا سائر البرلمانات لمحاكاة هذه المبادرة ؛ دعما لاستعادة حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة التي نصت عليها كافة القوانين والتشريعات الدولية. 
على صعيد آخر، شدد الجروان على ضرورة حشد الجهود العربية والدولية في مواجهة ظاهرة الإرهاب التي باتت تهدد أمن المنطقة برمتها. 
وجدد الجروان تأكيده وقوف البرلمان بكل قوة ضد تفشي ظاهرة الإرهاب المقيت والغريب على ثقافتنا العربية وديننا الإسلامي الحنيف.

المصدر : قنا 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرلمان العربي يدعو المجتمع الدولي لوقف الإنتهاكات الإسرائيلية البرلمان العربي يدعو المجتمع الدولي لوقف الإنتهاكات الإسرائيلية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates