البرلمان اليمني يقرر تأجيل التصويت على منح الثقة للحكومة
آخر تحديث 18:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

البرلمان اليمني يقرر تأجيل التصويت على منح الثقة للحكومة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البرلمان اليمني يقرر تأجيل التصويت على منح الثقة للحكومة

البرلمان اليمني
صنعاء ـ صوت الإمارات

قرر البرلمان اليمني مجددا تأجيل عملية التصويت على منح الثقة للحكومة الجديدة برئاسة خالد بحاح إلى يوم ، الخميس لاستكمال المناقشات المتعلقة ببرنامجها العام.

 وأوضح البرلمان اليمني ، في بيان له اليوم ،" أنه قرر استكمال مناقشة البرنامج العام المقدم من الحكومة بحضور رئيسها وأعضائها حتى يوم الغد والتصويت على منحها الثقة لمزاولة مهامها ".

وكان البرلمان اليمني قد أقر الثلاثاء ،تأجيل جلسة كانت مخصصة لاستكمال مناقشة البرنامج العام للحكومة تمهيدا لمنحها الثقة إلى اليوم قبل أن يقرر تأجيلها مرة أخرى إلى يوم الغد.  

وأرجع البرلمان سبب التأجيل إلى ضرورة إعطاء فرصة للجنة التي تشكلت من قبل لاستخلاص أهم الآراء والملاحظات والمقترحات المطروحة من قبل أعضائه أثناء مناقشتهم لمشروع البرنامج العام للحكومة فرصة ومزيد من الوقت لدراسة تلك الآراء واستخلاص أبرزها وتقديمها إلى المجلس بصورة منسقة ومنظمة وأن تضع المهام وفقاً لأهميتها وأولوياتها الموضوعية.

في سياق آخر، أدان البرلمان اليمني اليوم الحادث الإرهابي الذي حدث أمس في مدينة "رداع " بمحافظة البيضاء وسط البلاد وأسفر عن مقتل 26 شخصا بينهم 16 طالبة وإصابة عدد آخر ، وكذلك الأعمال الإرهابية التي استهدفت عدد من منتسبي القوات المسلحة والأمن بعدد من المحافظات ، داعيا الحكومة بأجهزتها المختصة إلى الإسراع في ملاحقة الجناة ومن يقف وراءهم من مخططين وممولين ومساعدين وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع وإعلان ذلك للرأي العام.

وأهاب البرلمان اليمني " بجميع اليمنيين التعاون مع الأجهزة العسكرية والأمنية بالإبلاغ عن أية معلومات قد تساعد في الكشف وتعقب العناصر الإرهابية التي تهدد أمن الوطن والمواطن " ، مطالبا الدولة بضرورة بسط هيبتها ونفوذها على كل شبر من الوطن ووضع حد للانفلات الأمني وتوفير الأمن والاستقرار والعدالة والمساواة لكل أبناء الشعب اليمني.

نقلًا عن قنا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرلمان اليمني يقرر تأجيل التصويت على منح الثقة للحكومة البرلمان اليمني يقرر تأجيل التصويت على منح الثقة للحكومة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates