التعاون الإسلامي تتجه إلى مقاضاة مجلة شارلي إيبدو
آخر تحديث 21:57:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

التعاون الإسلامي تتجه إلى مقاضاة مجلة "شارلي إيبدو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التعاون الإسلامي تتجه إلى مقاضاة مجلة "شارلي إيبدو"

إياد مدني
الرياض - صوت الإمارات

أكدت منظمة التعاون الإسلامي أنها تفكر جدياً في مقاضاة المجلة الفرنسية "شارلى إيبدو"، على خلفية إعادة نشرها الرسوم المسيئة للنبي محمد في أول عدد أصدرته عقب الهجوم الذي شنه متطرفون على الصحيفة خلال الأيام الماضية.

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية، اليوم السبت، عن الأمين العام للمنظمة إياد مدني قوله إن "المنظمة، التي تتخذ من جدة غرب السعودية مقراً لها، بصدد دراسة القوانين المعمول بها والمتصلة بحرية التعبير وضوابطها وأطرها فرنسياً وأوروبياً تمهيداً لاتخاذ الخطوة التالية والمتمثلة في الملاحقة القضائية".

وأضاف "في فرنسا هناك قوانين تحظر التعرض لبعض المسائل من باب أنها تسيء للنسيج العام للمجتمع، وستتم دراسة كل ذلك، وإن وجدنا أن هناك مجالاً للملاحقة القضائية فسنفعل"، فيما أكد أن زاوية التحرك القائمة في هذا الإطار ليست سياسية فقط بل قانونية.

وكان مدني انتقد المجلة لإعادتها نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد، وقال فيها: "إعادة نشر الصحيفة الفرنسية "شارلى إيبدو" الصور المسيئة للرسول حماقة وجهل، وتستدعي مقاضاتها فرنسياً وأوروبياً".

ونددت هيئة كبار العلماء السعودية باستمرار المجلة الفرنسية في نشر الرسوم المتطاولة على النبي محمد، مؤكدة أن هذه الرسوم" لا تمت إلى حرية الإبداع والتفكير بصلة".

المصدر: د.ب.أ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعاون الإسلامي تتجه إلى مقاضاة مجلة شارلي إيبدو التعاون الإسلامي تتجه إلى مقاضاة مجلة شارلي إيبدو



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates