التعاون الإسلامي ترحب بدعوة مصر والأردن والسعودية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"التعاون الإسلامي" ترحب بدعوة مصر والأردن والسعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التعاون الإسلامي" ترحب بدعوة مصر والأردن والسعودية

منظمة التعاون الإسلامي
الرياض ـ صوت الامارات

 رحب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد أمين مدني، بدعوة كل من مصر والأردن والسعودية إلى اجتماع اللجنة الرباعية، الذي سيعقد في 30 سبتمبر الجاري علي هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وقال مدني، فى بيان اليوم الثلاثاء، إن هذه الخطوة الهامة تنسجم مع مواقف المنظمة الداعية إلى تفعيل دور اللجنة الرباعية وإعادة هيكلتها وطريقة عملها بما يسهم في دعم الجهود الرامية لتحقيق السلام القائم على حل الدولتين.

وعبر الأمين العام عن أمله أن يشكل ذلك فرصة جديدة لتعزيز انخراط أطراف المجتمع الدولي على نحو فعال، ولمضاعفة الجهود الرامية لتحقيق السلام والاستقرار والأمن في المنطقة، من خلال التعامل مع خيار السلام بمنظور أكثر واقعية وجدية.

وأكد مدني على الحاجة الماسة لخطة ورؤية واضحة من الرباعية الدولية لإيجاد حل عادل وشامل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي، داعيا كافة أطرافها إلى العمل بصورة جادة من أجل وقف الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة في القدس والضفة الغربية وغزة والتوسع الاستيطاني في الأراضي الفلسطينية والإجراءات غير القانونية في المسجد الأقصى، ومحيطه وحملات المستوطنين ضد المواطنين العزل.

وأشار في هذا الصدد إلي أهمية تحرك الرباعية لتحديد سقف زمني لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي على أساس قرارات الشرعية الدولية، بما فيها قرار الجمعية العامة الذي اعترف بفلسطين كدولة غير عضو في 29 نوفمبر 2012م.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعاون الإسلامي ترحب بدعوة مصر والأردن والسعودية التعاون الإسلامي ترحب بدعوة مصر والأردن والسعودية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates