التعاون الخليجي يرحب بسير الانتخابات البرلمانية والبلدية البحرينية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"التعاون الخليجي" يرحب بسير الانتخابات البرلمانية والبلدية البحرينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التعاون الخليجي" يرحب بسير الانتخابات البرلمانية والبلدية البحرينية

عبداللطيف بن راشد الزياني أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
الرياض-صوت الإمارات

أشاد الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية بنجاح الانتخابات البرلمانية والبلدية التي جرت في مملكة البحرين يوم أمس وما شهدته من إقبال كبير برهن على إصرار شعب البحرين وتمسكه بالديمقراطية منهجا ثابتا لمستقبل أفضل وحياة حرة كريمة.

وأعرب الأمين العام عن ترحيب دول مجلس التعاون بسير عملية الانتخاب ونسبة المشاركة الشعبية فيها والأجواء الآمنة التي جرت فيها مما عكس الصورة الحضارية المتأصلة لدى شعب البحرين .. معربا عن تطلع دول المجلس لأن تواصل المسيرة الديموقراطية في مملكة البحرين نجاحاتها ضمن المشروع الإصلاحي الشامل لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين.

وعبر الأمين العام لمجلس التعاون عن ثقته في أن تشهد مملكة البحرين خلال الأيام المقبلة نشاطا برلمانيا فاعلا وهادفا وأن تسهم المجالس المنتخبة سواء مجلس النواب أو المجالس البلدية في إثراء المسيرة الديموقراطية المباركة في المملكة ورفد مسيرتها الاقتصادية والاجتماعية تحقيقا لتطلعات شعب البحرين في مزيد من التقدم والتطور والنماء.

نقلاً عن وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعاون الخليجي يرحب بسير الانتخابات البرلمانية والبلدية البحرينية التعاون الخليجي يرحب بسير الانتخابات البرلمانية والبلدية البحرينية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates