الجامعة العربية تطالب بضمانات لعدم تكرار العدوان على غزة بعد إعادة الإعمار
آخر تحديث 03:04:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الجامعة العربية تطالب بضمانات لعدم تكرار العدوان على غزة بعد إعادة الإعمار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجامعة العربية تطالب بضمانات لعدم تكرار العدوان على غزة بعد إعادة الإعمار

اثار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
القاهرة - صوت الإمارات

طالبت جامعة الدول العربية، بضمانات لعدم تكرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بعد إطلاق عملية إعادة الإعمار، انطلاقا من المؤتمر الدولي للمانحين الخاص بإعمار غزة، الذي سيعقد في القاهرة غدا.

وأكد الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة في الجامعة العربية السفير محمد صبيح، في مؤتمر صحفي في مقر الجامعة اليوم، أهمية مؤتمر المانحين الذي يأتي استكمالا للجهد المصري الكبير الذي بذل لوقف العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة والذي خلف دمارا هائلا وأدى إلى تدمير البنية التحتية وقتل وتشريد الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني.

وشدد على ضرورة ألا تضع إسرائيل العراقيل أمام دخول المواد الخاصة بإعادة إعمار قطاع غزة كما فعلت في السابق بعد مؤتمر شرم الشيخ، مؤكدا الدور الهام الذي يمكن أن يقوم به المجتمع الدولي والأمم المتحدة في هذا الصدد .

وندد صبيح بالعدوان الإسرائيلي غير المسبوق على قطاع غزة والذي ضربت به إسرائيل عرض الحائط ودمرت آلتها العسكرية كل ما على الأرض الفلسطينية.

وجدد تمسك الجامعة العربية بمبادرة السلام العربية، وقال إن 'الجامعة تعتبرها استراتيجيتها من أجل تحقيق السلام الشامل والعادل في منطقة الشرق الأوسط'، مؤكدا أن مبادرة السلام العربية أصبحت أمام العالم، وإذا أراد المجتمع الدولي تحقيق السلام في المنطقة فإن هذه المبادرة ستبلور الموقف العربي .

وأشار صبيح إلى أن حكومة الوفاق الوطني تمثل العنوان الفلسطيني والعربي ومعها الشعب الفلسطيني بجميع فصائله لتلقي المساعدات والتمويل الخاص بإعادة الإعمار وذلك بمشاركة الأمم المتحدة وبنوك ومؤسسات دولية.

وحذر صبيح من تحويل إسرائيل للصراع من قطاع غزة الى القدس والضفة الغربية في ظل مواصلتها للعدوان اليومي والمستمر في وضع تجاوز كل الحدود .

وقال إن إرهاب المتطرفين والمتعصبين في اسرائيل يسير بحماية من حكومة إسرائيل، مؤكدا انه لا يمكن ان يتحقق السلام إلا من خلال إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، محذرا من المساس بمدينة القدس ومن تحويل اسرائيل الصراع السياسي الى صراع ديني .

- بنا -

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية تطالب بضمانات لعدم تكرار العدوان على غزة بعد إعادة الإعمار الجامعة العربية تطالب بضمانات لعدم تكرار العدوان على غزة بعد إعادة الإعمار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates