الجامعة العربية يبحث الأوضاع في فلسطين والهجوم الإرهابي في سيناء
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الجامعة العربية" يبحث الأوضاع في فلسطين والهجوم الإرهابي في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجامعة العربية" يبحث الأوضاع في فلسطين والهجوم الإرهابي في سيناء

الامانة العامة لجامعة الدول العربية
القاهرة ـ صوت الإمارات

يعقد غدا بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية أعمال الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين وذلك بناء على طلب دولة الكويت التي تتولى رئاسة القمة العربية الحالية وذلك لمتابعة تنفيذ قرارات القمة العربية الاخيرة وتقييم نتائج الزيارة الأخيرة للوفد الوزاري العربي برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح إلى العراق والتباحث حول مستجدات الوضع في فلسطين وأيضا الهجوم الإرهابي الأخير على الجيش المصري في شمال سيناء.

وقال مندوب الكويت لدى جامعة الدول العربية السفير عزيز الديحاني ان الاجتماع التشاوري للمندوبين الدائمين المقرر غدا بالجامعة العربية يأتي بالتنسيق مع الأمانة العامة لوضع المجموعة العربية في صورة التحرك الذي تقوده رئاسة القمة والمجلس الوزاري بمشاركة الأمانة العامة وذلك فيما يتعلق بتنفيذ وآلية متابعة القرارات التي صدرت عن القمة وما يتعلق بالوضع في فلسطين والعراق.

وفيما يخص متابعة قرارات القمة أعلن أنه سيعقد اجتماع في القريب العاجل للجنة العربية لمتابعة تنفيذ قرارات قمة الكويت ..مشيرا الى حرص كافة الدول العربية على تنفيذها وقرارات المجالس الوزارية.

وحول الشأن الفلسطيني قال الديحاني " لقد قام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي مع بعض وزراء الخارجية والأمين العام بزيارة الى سويسرا والتقوا مع المنظمات الدولية هناك لمناقشة تطورات الأوضاع في فلسطين خاصة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة".

وفيما يخص نتائج زيارة الوفد الوزاي العربي إلى العراق أوضح أن زيارة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والأمين العام للجامعة إلى بغداد هي رسالة تأييد إلى الحكومة العراقية ..مشير ا إلى أن تلك الزيارة جاءت في وقت مناسب وتحمل رسالة مهمة في هذا الوقت وأتت تنفيذ ا لقرار الاجتماع الوزاري الأخير سبتمبر الماضي.

وام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية يبحث الأوضاع في فلسطين والهجوم الإرهابي في سيناء الجامعة العربية يبحث الأوضاع في فلسطين والهجوم الإرهابي في سيناء



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates