الجروان يترأس الإجتماع الأول لهيئة مكتب البرلمان العربي في القاهرة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الجروان يترأس الإجتماع الأول لهيئة مكتب البرلمان العربي في القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجروان يترأس الإجتماع الأول لهيئة مكتب البرلمان العربي في القاهرة

أحمد محمد الجروان رئيس البرلمان
القاهرة ـ صوت الإمارات

شهدت القاهرة اليوم أعمال الاجتماع الأول لهيئة مكتب البرلمان العربي لدور الانعقاد العادي السنوي الثالث برئاسة معالي أحمد محمد الجروان رئيس البرلمان والدول أعضاء المكتب.

وقال الجروان إن الاجتماع ناقش العديد من الموضوعات الهامة منها التطورات الجارية على الساحة السياسية العربية فضلا عن الاعداد والتحضير لجدول أعمال الجلسة العامة لدور الانعقاد الثالث للبرلمان العربي المقررة بعد غد الاثنين بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

وأوضح أنها ستناقش الكثير من القضايا الملحة في الوطن العربي وأيضا الثابتة على جدول أعمال البرلمان العربي منها القضية الفلسطينية والجزر الاماراتية الثلاث والجولان السوري المحتل ومراجعة النظام الداخلي للبرلمان العربي ومناقشة آليات تطوير أداء البرلمان العربي وميزانيته للعام القادم والتي تم احالتها للجنة الشؤون الاقتصادية.

وأضاف الجروان في تصريحات للصحفيين عقب الاجتماع أن مكتب البرلمان بحث أيضا الاعداد والتحضير لندوة الأمن القومي العربي التي تبدأ فاعلياتها الثلاثاء المقبل بالقاهرة وتستمر لمدة يومين.

  وأشار الى أن البرلمان العربي كان قد أقر في جلساته السابقة تنظيم هذه الندوة مشددا على أهميتها كونها تعتبر محطة من المحطات الهامة من أجل الوصول الى وثيقة أمن قومي عربي وذلك في ظل الرياح التي تهب على الوطن العربي والتي تتطلب دورا أكثر فاعلية من البرلمان بإعتباره يمثل صوت الشعب العربي ..ونوه إلى أن هذه الندوة ستكون بمشاركة الخبراء والمتخصصين بمجال الأمن القومي العربي.

وعلى صعيد تطورات الأوضاع في مصر والحادث الارهابي الذي وقع بالامس بشمال سيناء أعرب الجروان عن إدانة البرلمان واستنكاره الشديد لهذا الحادث الارهابي الجبان الذي أودى بحياة الكثير من أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية .. مؤكدا أن من يقوم بمثل هذه الأعمال التي تروع الآمنين هو جبان وخائن للأمة العربية كما أنها تمثل افلاسا ونكسة لهؤلاء الارهابيين.

 وأكد موقف البرلمان الثابت في دعمه للقيادة المصرية وتوجهات الشعب المصري في المحافظة على الأمن والاستقرار في مصر خاصة والمنطقة العربية بصفة عامة.

 وأشاد بالانجازات المتميزة التي قامت بها القيادة المصرية والشعب المصري خلال الفترة الماضية ومنها تثبيت وقف اطلاق النار في قطاع غزة لافتا الى الحضور المتميز للدبلوماسية المصرية في المجتمع الدولي والمحافل الدولية والتي تجلت في مشاركة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في اعمال الجميعة العامة للامم المتحدة التي عقدت سبتمبر الماضي والدور الذي تقوم به وزارة الخارجية المصرية الذي أبرز الوجه الجديد لمصر.

وام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجروان يترأس الإجتماع الأول لهيئة مكتب البرلمان العربي في القاهرة الجروان يترأس الإجتماع الأول لهيئة مكتب البرلمان العربي في القاهرة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates