الجيش اللبناني يتوقع حرب استنزاف مفتوحة مع التطرف
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الجيش اللبناني يتوقع حرب استنزاف مفتوحة مع التطرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش اللبناني يتوقع حرب استنزاف مفتوحة مع التطرف

العماد جان قهوجي قائد الجيش اللبناني
بيروت-صوت الإمارات

أعلن قائد الجيش اللبناني، العماد جان قهوجي، الخميس، أن "المعركة مع الإرهاب والإرهابيين هي حرب مفتوحة"، متوقعا أن تكون حربا استنزافية، وخصوصا بعد توغل الجيش في الجرود العميقة والبعيدة وهي المناطق الجبلية الجرداء النائية في البقاع.

وقال قهوجي لصحيفة "النهار" اللبنانية، إنه "إذا كان الإرهابيون يردون الآن على الضربات الاستباقية التي وجهها الجيش إليهم، فتلك الضربات كانت كثيرة وستكون هناك ضربات استباقية أكثر وباستمرار".

وردا على سؤال عن ارتباط الاعتداءات الأخيرة في جرود رأس بعلبك وعرسال بتوقيف سجى الدليمي، الزوجة السابقة لزعيم تنظيم داعش، أبو بكر البغدادي، من قبل مخابرات الجيش اللبناني، قال العماد قهوجي إن "المرأة أوقفت منذ 15 يوما بعد رصد دقيق بدأ منذ شهرين وكان هدفنا التأكد من هويتها".

ولم يجزم قهوجي بارتباط الاعتداءات الأخيرة على الجيش بتوقيف الدليمي، قائلا إن "التنظيمات الإرهابية ليست جيشًا كلاسيكيا وهذا العدو نتوقع منه كل شيء وقد ضربناهم بقوة وسنمضي في ضربهم حتى هزيمتهم مهما طال الوقت، نحن أقوياء ولسنا ضعفاء إطلاقا، ونحن عسكر نتلقى ضربة ونرد بمئة وسنهزمهم مهما بلغت التضحيات".

وأكد قهوجي في حوار آخر لصحيفة "المستقبل" اللبنانية، أن "الجيش يطارد الإرهابيين في جرود رأس بعلبك، وأنه لن يتراجع.

وقال إن "فداحة الخسارة بسقوط ستة شهداء لن تدعنا نتراجع، بالعكس تماما، هذه جولة ومعركتنا ضد الإرهاب والإرهابيين مستمرة ولن تتوقف". 

وشدد قهوجي على أن الجيش مسيطر على الوضع ومستمر في ملاحقة الإرهابيين الذين لا ينطلقون من مواقع ثابتة في الجرد، وإنما يعتمدون أسلوب اضرب واهرب".

نقلاً عن أ ش أ

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش اللبناني يتوقع حرب استنزاف مفتوحة مع التطرف الجيش اللبناني يتوقع حرب استنزاف مفتوحة مع التطرف



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates