الجيش الليبي ينفي علاقته بعملية اختطاف وكيل وزارة الخارجية
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

الجيش الليبي ينفي علاقته بعملية اختطاف وكيل وزارة الخارجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش الليبي ينفي علاقته بعملية اختطاف وكيل وزارة الخارجية

الجيش الليبي
طرابلس-صوت الإمارات

نفى الناطق باسم رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي، العقيد أحمد المسماري، أي علاقة للجيش بعملية خطف وكيل وزارة الخارجية، الدكتور حسن الصغير، من داخل غرفته بأحد فنادق مدينة البيضاء.

وأكد «المسماري» في تصريحات صحفية، الأحد، أن «رئاسة الأركان وردها خبر اختطاف وكيل وزارة الخارجية الدكتور حسن الصغير منذ الصباح، وتواصلت مع كُل غرف العمليات العسكرية التابعة لها، وجميعها نفت علاقتها بعملية الخطف».

وأوضح أن رئاسة الأركان «تضع كل إمكاناتها في مجال التحري والمعلومات والقبض في خدمة وزارة الداخلية إذا ما طلب منها ذلك»، مؤكدًا أنهم يرفضون مبدأ الاقتحام وعمليات القبض في ساعات متأخرة من الليل وأنهم يحاربون من أجل الدولة المدنية ومؤسساتها، حسب قوله..وأشاد المسماري بجهود وزارة الداخلية ومُديرية أمن البيضاء.

كان وزير الداخلية الليبي عمر السنكي، قد صرح في وقت سابق من اليوم، بأنَه يتابع كافة التفاصيل مع مديرية أمن البيضاء، حول واقعة خطف وكيل وزارة الخارجية، الدكتور حسن الصغير، باعتبار أنَ الحادث وقع في نطاق مديرية أمن البيضاء.

يذكر أنَ مسلحين اقتحموا غرفة وكيل وزارة الخارجية الليبي، حسن الصغير، في فندق «مرحبا» في مدينة البيضاء، وتم اقتياده بقوة السلاح إلى جهة غير معلومة.

نقلاً عن أ ش أ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش الليبي ينفي علاقته بعملية اختطاف وكيل وزارة الخارجية الجيش الليبي ينفي علاقته بعملية اختطاف وكيل وزارة الخارجية



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates