الحكومة الإسرائيلية تصادق على تشديد العقوبات على راشقي الحجارة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الحكومة الإسرائيلية تصادق على تشديد العقوبات على راشقي الحجارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة الإسرائيلية تصادق على تشديد العقوبات على راشقي الحجارة

تشديد العقوبة علي راشقي الحجارة
القدس - صوت الامارات

صادقت الحكومة الاسرائيلية الاحد على مشروع قانون لتشديد العقوبات على الشبان الفلسطينيين الذين يقومون بالقاء الحجارة والتي قد تصل الى السجن 20 عاما.

وقال مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو في بيان الاحد ان الحكومة وافقت على تعديل هذا القانون في اجتماعها الاسبوعي. ويفترض عرض التعديل على الكنيست للمصادقة.

وتستهدف هذه التعديلات الشبان الذين يقومون بالقاء الحجارة او الزجاجات الحارقة على السيارات الاسرائيلية او القطار الخفيف، خاصة مع تزايد التوتر في القدس الشرقية المحتلة منذ عشرة ايام.

وقال البيان انه "سيتم زيادة بنود جديدة على قانون العقوبات مما سيسمح بفرض عقوبات اقصاها السجن لمدة 20 عاما على من يرشق الحجارة او اي غرض اخر على السيارات".

ونقل البيان عن نتانياهو قوله "اسرائيل تعمل بحزم ضد المخربين وراشقي الحجارة وضد هؤلاء الذين يلقون الزجاجات الحارقة والمفرقعات".

وكرر نتانياهو مرة اخرى انه لا ينوي تغيير الوضع القائم في المسجد الاقصى.

وقال "لن نقوم بتعديل ترتيبات العبادة والدخول الى جبل الهيكل. نحن ملتزمون بالابقاء على الوضع القائم لليهود والمسلمين والمسيحيين".

وتسمح السلطات الاسرائيلية لليهود بزيارة باحة الاقصى في اوقات محددة ، لكن لا يحق لهم الصلاة فيها.

واضاف "من الضروري الان تهدئة الوضع والتصرف بمسؤولية وضبط النفس (..) من السهل اشعال الكراهية الدينية ولكن من الصعب اطفائها" مؤكدا "تم ارسال هذه الرسالة باوضح طريقة ممكنة" الى الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالاضافة الى نشطاء اليمين المتطرف الاسرائيلي.

واندلعت اشتباكات جديدة ليل السبت الاحد بين شبان فلسطينيين والشرطة الاسرائيلية في احياء مختلفة من القدس الشرقية المحتلة بما في ذلك البلدة القديمة حيث يقع المسجد الاقصى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الإسرائيلية تصادق على تشديد العقوبات على راشقي الحجارة الحكومة الإسرائيلية تصادق على تشديد العقوبات على راشقي الحجارة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates