الخرطوم تستضيف مؤتمرًا إقليميًا لمحاربة تهريب البشر الإثنين
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الخرطوم تستضيف مؤتمرًا إقليميًا لمحاربة تهريب البشر الإثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخرطوم تستضيف مؤتمرًا إقليميًا لمحاربة تهريب البشر الإثنين

الخرطوم
الخرطوم - صوت الإمارات

تستضيف الخرطوم يوم الإثنين المقبل المؤتمر الاقليمي الوزاري الأول لمقاومة ومكافحة تهريب البشر والإتجار بهم في منطقة القرن الافريقي، ويستمر أربعة أيام. 
يشارك في المؤتمر الذي ينعقد برعاية من الاتحادين الإفريقي والأوروبي ،السعودية واليمن ومصر وليبيا والمغرب والجزائر وتونس وإثيوبيا واريتريا وجنوب السودان وكينيا وجيبوتي والصومال ، إضافة الى الدول الاوروبية التي تطل على البحر الابيض المتوسط ؛لأنها تعتبر معنية بالدرجة الاولى بملف تهريب البشر. 


ووصف وزير الداخلية السوداني الفريق أول ركن عصمت عبد الرحمن المؤتمر بأنه يمثل نقطة تحول حيوية لوضع حد وحلول جذرية لظاهرة تهريب البشر والاتجار بهم ، والتي تشكل هاجسا كبيرا لهذه الدول.. مشيرا الى وجود إرادة قوية للخروج بمعالجات ناجعة ورادعة. 


من جانبه قال ممثل مفوضية اللاجئين في السودان حمد الجزولي "إن ملف تهريب البشر والاتجار بهم من القضايا الكبرى التي تعاني منها دول المنطقة والاقليم".. لافتا الى الدور المحوري الذي يقوم به السودان في هذا الخصوص. 


وأبان أن الظاهرة بدأت في السودان في عام 2007 من خلال ظواهر معزولة ، والآن تطورت وأصبحت لها شبكات تتخذ من السودان معبرا لها ، ولهذا الامر أولت المفوضية السامية لشؤون اللاجئين المؤتمر عناية خاصة باعتبار أن معظم الضحايا من اللاجئين ، وقررت تقديم دعم مالي مقدر لإنجاحه. 
 وتوقع الجزولي أن تأتي التوصيات عملية لإنزالها بصورة سريعة إلى أرض الواقع.

- قنا - 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخرطوم تستضيف مؤتمرًا إقليميًا لمحاربة تهريب البشر الإثنين الخرطوم تستضيف مؤتمرًا إقليميًا لمحاربة تهريب البشر الإثنين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates