الداخلية الفلسطينية تنفي وجود معتقلين سياسيين في السجون
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الداخلية الفلسطينية تنفي وجود معتقلين سياسيين في السجون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية الفلسطينية تنفي وجود معتقلين سياسيين في السجون

عدنان الضميري
رام الله ـ صوت الإمارات

أكد المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء عدنان ضميري، ان مهمة قوى الأمن هي تطبيق القانون وتنفيذ قرارات المستوى السياسي وتوفير الأمن والحماية لشعبنا، نافيا وجود معتقلين على ذمة الأمن بناء على رأيهم او انتمائهم السياسي.

وأكد ان كافة الموقوفين أمام القضاء والمحاكم استنادا الى شبهات بمخالفات قانونية تمس الأمن العام وتهدد أمن المجتمع وسلامته، منهم من حكم عليه ومنهم ما زال موقوفا.

جاءت ذلك في تصريح صحفي أدلى به اليوم الاثنين، وقال فيه إن التنسيق الأمني مع الجانب الاسرائيلي هو جزء من اتفاق اوسلو لتحقيق مصالح الأطراف الموقعة، خاصة وان الاحتلال ما زال قائما على كافة الأراضي الفلسطينية ويتدخل في تفاصيل حياة المجتمع الفلسطيني منذ ولادة الطفل الفلسطيني وإصدار شهادة ميلاده وحتى وفاته، وحركة الأفراد والبضائع والمعابر والتصدير والاستيراد وخدمات المياه والكهرباء والاتصالات وغيرها، لكن حكومة الاحتلال ألغت كافة الاتفاقات الموقعة منذ عام 2000.

وقال إن حركة حماس تقوم بالتنسيق اليومي مع الجانب الاسرائيلي سواء ما يتعلق بالشريط الحدودي حول القطاع وضبط الأمن عليه، او تسهيل دخول وخروج المواد والوقود والكهرباء، وفي نفس الوقت تعزف على سمفونية التنسيق الأمني في اطار حملة تشهير ضد القيادة والأمن الفلسطيني، وبالتزامن مع استخدام حكومة الاحتلال ذات المفردات والمصطلحات والتعبيرات.

وأضاف أن تصريح الرئيس حول وقف التنسيق الأمني اذا ما فشلت كافة الجهود لإنهاء الاحتلال، يأتي في إطار مواجهة سياسة الأمر الواقع الذي يسعى الاحتلال لفرضه على الشعب الفلسطيني، مضيفا أن الفلسطينيين صامدون على أرضهم ومصممون على إقامة دولتهم المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس، ولن يخشوا ردود فعل إسرائيلية مجنونة. وقال إن الدولة الفلسطينية قائمة لا محال وان العالم بأجمعه يساندنا رضي حكام اسرائيل أم لم يرضوا. 

نقلًا عن وفا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الفلسطينية تنفي وجود معتقلين سياسيين في السجون الداخلية الفلسطينية تنفي وجود معتقلين سياسيين في السجون



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates