الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية تدعو إلى الالتزام بالمبادئ الأساسية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية تدعو إلى الالتزام بالمبادئ الأساسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية تدعو إلى الالتزام بالمبادئ الأساسية

دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
صنعاء - صوت الامارات

 أدانت الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية - ممثلة بالدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن ودول مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي - ما تتضمنه البيانات العلنية الصادرة عن جماعة الحوثي من تهديدات لإسقاط الحكومة اليمنية واعتبرتها مسؤولة عن تدهور الوضع الأمني من خلال اشتراكها في مواجهات مسلحة في محافظة الجوف .

وذكرت الدول العشر - في بيان لسفرائها في صنعاء - اليوم انها تلاحظ بقلق بالغ التهديدات المتزايدة على أمن اليمن الم تمثلة بالأعمال التي تقوم بها جماعات وأفراد يعترضون على التنفيذ الكامل والم زم ن للمرحلة الإنتقالية المستندة على مبادرة دول مجلس التعاون الخليجي وآليتها التنفيذية وم خرجات مؤتمر الحوار الوطني وكما ورد في قرارات مجلس الأمن الدولي .

وأكد البيان التزام الدول العشر الدائم بالعملية الانتقالية السلمية وفقا لما تضمنته مبادرة دول مجلس التعاون الخليجي وتدعو جميع الاطراف إلى الإلتزام بالمبادئ الأساسية للمبادرة والهادفة إلى الحفاظ على أمن اليمن و وحدته واستقراره .

وعبرت مجموعة السفراء العشرة عن قلقها البالغ وعلى وجه الخصوص بشأن النشاطات العلنية لجماعة الحوثي والتي أدت إلى حالة عدم الاستقرار ودعتهم إلى التفاوض مع الحكومة اليمنية بحسن نية لمعالجة المطالب وحل الخلافات السياسية وتنفيذ جميع الاتفاقيات التي توصلت إليها مع الحكومة.

وأدانت العناصر التي تسعى إلى استغلال حالة عدم الاستقرار الحالية لتحقيق أجندات سياسية ضيقة بينما تستدعي الظروف من كل اليمنيين أن يعملوا معا لتحقيق المصلحة الوطنية.

ودعت جميع الأطراف إلى دعم جهود الحكومة لإجراء إصلاحات اقتصادية هامة وذلك من أجل تحسين الظروف المعيشية وإيجاد فرص عمل لامتصاص البطالة وتحقيق الازدهار الدائم الذي يستحقه الشعب اليمني.

وأكدت المجموعة انها تدرس بعناية معلومات تشير إلى أن عناصر من القوى السياسية المحلية الأخرى تشجع هذا التدهور أو أنها تغذي عدم الاستقرار لتحقيق أهداف شخصية على حساب الشعب اليمني .

وفي هذا الصدد حذرت مجموعة السفراء العشرة من أية محاولات من خارج اليمن لدعم الأعمال التي تؤدي إلى الاضطراب والفوضى العامة في اليمن لأن هذه المحاولات لا يمكن اعتبارها صديقة لليمن أو داعمة للعملية الانتقالية السياسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية تدعو إلى الالتزام بالمبادئ الأساسية الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية تدعو إلى الالتزام بالمبادئ الأساسية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates