الرئيس الاسرائيلي يؤيد البناء في القدس وتوطينها في وضح النهار
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الرئيس الاسرائيلي يؤيد البناء في القدس وتوطينها في وضح النهار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس الاسرائيلي يؤيد البناء في القدس وتوطينها في وضح النهار

الرئيس الاسرائيلي رؤوبين ريفلين
القدس المحتلة ـ صوت الإمارات

قال الرئيس الاسرائيلي رؤوبين ريفلين انه يؤيد "البناء في القدس وتوطينها في وضح النهار، وليس من خلال عمليات اختطاف للقرارات".

واعتبر ريفلين في مقابلة صحفية مع "يسرائيل هيوم" واوردها موقع "معا الاخباري" ان كل احياء القدس بما في ذلك غيلو ورمات شلومو "أحياء مقدسية ولا خلاف عليها , وسيكون من الجيد لو قلنا صراحة لكل المؤيدين لنا في العالم ان هذا الموضوع يجب ان لا يكون مطروحا على الجدول مرة اخرى و يجب الاتفاق حول هذا الموضوع مع اصدقائنا، خاصة الولايات المتحدة، والشرح لهم بأن هذا لا يتم بموافقة نسبة كبيرة من الإسرائيليين".

وحول ما اذا كان يتخوف من اندلاع انتفاضة في القدس، تمتد الى كل انحاء الدولة قال ريفلين "يبدو لي أن الجانب الفلسطيني يفهم بأن الانتفاضة قد تكون مليئة بالمخاطر بالنسبة له ايضا, ويجب أن نفهم كيف يمكن في اللحظات الصعبة، ايضا، التغلب على الخلافات وعلى كل طرف اجراء الحساب مع نفسه والعمل على اقناع الطرف الآخر بوجود ما يمكن التفاوض عليه" على حد تعبيره.

وعما اذا كان يعتقد ان الفلسطينيين على استعداد لإجراء مفاوضات حقيقية من اجل السلام، قال "ان الفلسطينيين يتكونون من توجهات مختلفة، وهناك تنظيمات لا تعترف بحق اسرائيل في الوجود"، واضاف "لا يهمني اجراء مفاوضات معها، شريطة ان يقولوا لي بأنهم يفاوضونني حول كيفية التعايش معا، وليس حول كيف سينتظرون حتى يقضون علي , هذا سيحدث عندما يقرر الفلسطينيون انهم يريدون اخيرا التحدث عن حياة تتيح التعاون الكامل والسلام الدائم".

وكان جيفري فيلتمان مساعد الأمين العام للأمم المتحدة دعا الأربعاء الماضي الفلسطينيين وإسرائيل إلى استئناف مفاوضات السلام وتجميد الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية.

وقال فيلتمان في جلسة استثنائية لمجلس الأمن بشأن التوسع الاستيطاني في القدس المحتلة، إن "استمرار إسرائيل في بناء المستوطنات في القدس الشرقية يلقي بظلال من الشك في التزامها بتحقيق سلام دائم مع الفلسطينيين".

وأضاف المسؤول الأممي في كلمته أن "الوضع الراهن بين الفلسطينيين وإسرائيل غير قابل للحياة"، مشيرا إلى أن الأمم المتحدة ما زالت تعتبر بناء المستوطنات مخالفا للقانون الدولي، وتطالب بتجميد الأنشطة الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وعقدت الجلسة بناءً على طلب الأردن العضو العربي الوحيد في المجلس، استجابة لشكوى تقدمت بها السلطة الوطنية الفلسطينية بعد اعتماد حكومة بنيامين نتنياهو مخططات لبناء 1060 وحدة سكنية في القدس الشرقية.

بنا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الاسرائيلي يؤيد البناء في القدس وتوطينها في وضح النهار الرئيس الاسرائيلي يؤيد البناء في القدس وتوطينها في وضح النهار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates