الرئيس السيسي يؤكد أمام الأمم المتحدة أن مصر الجديدة تحترم الحقوق والحريات
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الرئيس السيسي يؤكد أمام الأمم المتحدة أن مصر الجديدة تحترم الحقوق والحريات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس السيسي يؤكد أمام الأمم المتحدة أن مصر الجديدة تحترم الحقوق والحريات

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
نيويورك - صوت الامارات

 أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن " مصر الجديدة " دولة تحترم الحقوق و الحريات و تؤدي الواجبات وتضمن العيش المشترك لمواطنيها دون إقصاء أو تمييز..مشيرا إلى أن شعبه صنع التاريخ مرتين خلال الأعوام القليلة الماضية عندما ثار ضد الفساد و سلطة الفرد و طالب بحقه في الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية وتارة أخرى عندما تمسك بهويته و تحصن بوطنيته فثار ضد الإقصاء رافضا الرضوخ لطغيان فئة باسم الدين وتفضيل مصالحها الضيقة على مصالح الشعب.

جاء ذلك خلال البيان الذي أدلى به السيسي أمام المداولات رفيعة المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة مساء أمس مشيرا إلى أن العالم بدأ في إدراك حقيقة ما جرى في مصر وطبيعة الأوضاع التي دفعت الشعب المصري بوعيه وحضارته إلى الخروج منتفضا ضد قوى التطرف والظلام .

وأضاف الرئيس المصري أن تلك القوى ما لبثت أن وصلت إلى الحكم حتى قوضت أسس العملية الديمقراطية ودولة المؤسسات وسعت إلى فرض حالة من الاستقطاب لشق وحدة الصف .

وأكد السيسي على العمل لبناء دولة مدنية ديمقراطية وقال "يدرك الشعب المصري وأدرك من واقع المسئولية التي أتحملها منذ انتخابي رئيسا أن تحقيق أهدافنا بدأ ببناء دولة مدنية ديمقراطية في ظل المبادئ التي سعينا إليها من خلال الالتزام بخارطة المستقبل التي توافقت عليها القوى الوطنية المصرية والتي تكتمل بإجراء الانتخابات البرلمانية " .

ونوه السيسي بأن مصر الجديدة هي دولة تحترم الحقوق والحريات وتؤدي الواجبات وتضمن العيش المشترك لمواطنيها دون إقصاء أو تمييز.

وتحدث عن البرنامج الشامل الطموح لدفع عملية التنمية حتى عام 2030 الذي يستهدف الوصول إلى اقتصاد سوق حر قادر على جذب الاستثمارات في بيئة أمنية مستقرة.

وذكر أن مشروع قناة السويس الجديدة هو هدية الشعب المصري إلى العالم ودعا إلى المشاركة في المؤتمر الاقتصادي الذي سيعقد في مصر خلال شهر فبراير المقبل من أجل تحقيق التنمية وبناء المستقبل ليس لمصر فقط ولكن للمنطقة بأكملها.

وتطرق عبد الفتاح السيسي إلى المبادرة التي طرحتها مصر بالتوافق مع دول جوار ليبيا لرسم خطوات محددة وأفق واضح لإنهاء محنتها للوصول إلى حل سياسي يدعم المؤسسات الليبية المنتخبة ويسمح بالتوصل إلى حل شامل يضمن وقف الاقتتال ويحفظ وحدة الأراضي الليبية.

وشدد على ضرورة وقف تهريب السلاح إلى ليبيا وعدم التساهل مع التيارات المتطرفة التي ترفع السلاح وتلجأ إلى العنف ولا تعترف بالعملية الديمقراطية.

وقال إنه على الرغم من تعدد الأزمات التي تهدد منطقتنا تبقى القضية الفلسطينية على رأس اهتمامات الدولة المصرية فما زال الفلسطينييون يطمحون لإقامة دولتهم المستقلة على الأراضي المحتلة عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية تجسيدا لذات المبادئ التي بنيت عليها مسيرة السلام بمبادرة مصرية منذ سبعينيات القرن الماضي .

وأكد السيسي في ختام كلمته أمام الجمعية العامة أن شعب مصر بعد ثورتيه أصبح المصدر الوحيد لما يتخذ من سياسات داخلية وخارجية.

المصدر : وام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس السيسي يؤكد أمام الأمم المتحدة أن مصر الجديدة تحترم الحقوق والحريات الرئيس السيسي يؤكد أمام الأمم المتحدة أن مصر الجديدة تحترم الحقوق والحريات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates