الرئيس المصري يعزي في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الرئيس المصري يعزي في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس المصري يعزي في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

الرئيس عبد الفتاح السيسي
القاهرة ـ صوت الإمارات

نعى فخامة رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي، باسمه وباسم شعب مصر, ببالغ الحزن والأسى, خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته, وأن يجزيه خيراً عما قدمه لشعبه وأمته من عطاء سيسجله له التاريخ بأحرف من نور.

وقال فخامته في بيان لرئاسة الجمهورية المصرية اليوم: لقد فقدت المملكة العربية السعودية والأمة العربية زعيماً من أبرز أبناءها, طالما أعطى الكثير لشعبه وأمته، وسوف يسجل التاريخ للفقيد الراحل ما حققه من انجازات عديدة في الدفاع عن قضايا العروبة والإسلام بشرف وصدق وإخلاص, متحلياً بالحق والعدل والنخوة وشجاعة الكلمة.

وأوضح أن الشعب المصري لن ينسى المواقف التاريخية للملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - تجاه مصر وشعبها التي كانت تنُم عن حكمة وإيمان عميق بضرورة التضامن العربي وتضافر الجهود بين أبناء الأمتين العربية والإسلامية للمساهمة في إعلاء شأنهما على المستوى الدولي.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي باسم مصر, شعباً وحكومةً, عن خالص تعازيه لشعب المملكة العربية السعودية، وللأسرة المالكة الكريمة ، مشيدا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد، في إكمال المسيرة العطرة التي أسسها الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية, والنهوض بالعمل العربي المشترك في مواجهة التحديات المختلفة.

واس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس المصري يعزي في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس المصري يعزي في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates