الرئيس اليمني يتوعد الحوثيين ويتعهد برفع علم البلاد بمعاقلهم
آخر تحديث 16:22:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئيس اليمني يتوعد الحوثيين ويتعهد برفع علم البلاد بمعاقلهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس اليمني يتوعد الحوثيين ويتعهد برفع علم البلاد بمعاقلهم

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي
صنعاء - صوت الإمارات

جدد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم السبت، تهديداته لمسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين"، متوعدًا برفع علم الجمهورية اليمنية في معقليهما الرئيسيين بـ"جبال مرّان" مسقط رأس زعيم الجماعة، عبد الملك الحوثي، وسنحان "صنعاء" مسقط رأس الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح.

وقال هادي، في مقال مكتوب بمناسبة الذكرى الـ53 لثورة 26 سبتمبر 1962، التي أطاحت بحكم الأئمة "المملكة المتوكلية اليمنية شمال اليمن"، وأقامت النظام الجمهوري، "إن الحوثيين استأجروا صالح "الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح" وأعوانه، لقتل أبناء الشعب اليمني وتحقيق الأذى لأشقائنا"، في إشارة إلى المملكة العربية السعودية.

وأضاف الرئيس اليمني، في المقال الذي نشرته وكالة أنباء سبأ اليمنية الرسمية، التابعة للرئيس هادي، أن الحوثيين "استفادوا من كتلة الشر والسلاح التي حملها صالح على مدى سنين طوال، وخيانته للجمهورية والثورة، وأعادوا إلى الذاكرة صورة القبح والبشاعة، التي اتسم بها حكم أسلافهم الأئمة الذين حكموا اليمن نحو 1000 عام، وحاولوا استنساخه وفرضه من جديد".

قنا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس اليمني يتوعد الحوثيين ويتعهد برفع علم البلاد بمعاقلهم الرئيس اليمني يتوعد الحوثيين ويتعهد برفع علم البلاد بمعاقلهم



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates