الرئيس محمود عباس يلوّح بوقف التنسيق الأمني مع إسرائيل
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الرئيس محمود عباس يلوّح بوقف التنسيق الأمني مع إسرائيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس محمود عباس يلوّح بوقف التنسيق الأمني مع إسرائيل

الرئيس الفلسطيني محمود عباس
رام الله – وليد أبوسرحان

هدّد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، السبت، بوقف التنسيق الأمني مع إسرائيل، إذا لم تستأنف المفاوضات، وفشل السعي العربي والفلسطيني باستصدار قرار من مجلس الأمن الدولي، يحدد موعدًا لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأراضي دولة فلسطين المعترف فيها من طرف الأمم المتحدة، على أساس حدود الرابع من حزيران/يونيو عام 1967.

وأكّد عباس أنَّ "السلطة الفلسطينية ستبدأ بوقف التنسيق الأمني مع إسرائيل حال استمرار الأوضاع دون أي تغيير، ولم تكن هناك مفاوضات أو صدور قرار عن مجلس الأمن يحدد موعدًا لانهاء الاحتلال".

وأضاف الرئيس الفلسطيني، في كلمة له أثناء جلسة وزراء الخارجية العرب، التي عقدت، السبت، في القاهرة، أنّ "أخطر ما يواجه القضية الفلسطينية في الوقت الراهن هو بقاء الأوضاع على حالها".

وأشار إلى أنّ "الأوضاع في الضفة الغربية خطيرة وغير قابلة للاستمرار"، مشددًا على أن "إسرائيل مستمرة في سياسة فرض الأمر الواقع على الأرض عبر بناء المستوطنات على الأراضي الفلسطينية".

وفي شأن التوجه إلى مجلس الأمن، عبر مشروع عربي فلسطيني، لتحديد موعد لإنهاء الاحتلال، أبرز عباس "سنقدم مشروع قرار عربي لمجلس الأمن الدولي للمطالبة بإقامة دولة فلسطين، والوضع في الضفة الغربية خطير وغير قابل للاستمرار وجميع المؤشرات تؤكد فشل الوساطة الأميركية لاستكمال المفاوضات".

وتابع "طالبنا وزير الخارجية الأميركي جون كيري بالعمل معًا لصياغة مشروع قرار لتقديمه لمجلس الأمن والضغط على إسرائيل لوقف الاستيطان".

وأوضح عباس "سنطالب الدول المشاركة في اتفاق جنيف بتطبيق قراراتها على الاحتلال الإسرائيلي"، لافتًا إلى أنّ "فلسطين تعترف بدولة إسرائيل ولكننا لن نعترف بالدولة اليهودية إطلاقًا، كما أنّ إسرائيل تدرك أن لا دولة فلسطينية دون قطاع غزة، وأخطر ما تواجهه قضيتنا هو إبقاء الوضع على ما هو عليه".

وأعلن عباس أنَّ "السلطة قررت التوقيع على المعاهدات والاتفاقات الدولية بما في ذلك الانضمام للمحكمة الجنائية الدولية"، مبرزًا أنه "لم يعد بإمكاننا التعايش مع الوضع القائم، ولن نعترف بالدولة اليهودية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس محمود عباس يلوّح بوقف التنسيق الأمني مع إسرائيل الرئيس محمود عباس يلوّح بوقف التنسيق الأمني مع إسرائيل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates