السعودية تكشف هوية 3 من منفذي هجوم عرعر
آخر تحديث 18:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

السعودية تكشف هوية 3 من منفذي هجوم عرعر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السعودية تكشف هوية 3 من منفذي هجوم عرعر

اللواء منصور التركي
الرياض - صوت الإمارات

كشفت المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة، عن أسماء 3 من منفذي الهجوم الإرهابي الذي وقع يوم الإثنين الماضي في منطقة الحدود مع العراق، والذي أدى إلى مقتل 3 من قوات الأمن بالإضافة إلى 4 إرهابيين.

وقال المتحدث الأمني بوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي، في بيان، إنه "تم معرفة هوية عناصر الفئة الضالة عبر الحدود الشمالية للمملكة بمحاذاة مركز سويف التابع لجديدة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية".

وأضاف التركي أن "إجراءات التثبت من هوية منفذي الجريمة الإرهابية الآثمة كشفت حتى الآن عن هوية 3 منهم وجميعهم سعوديون، وهم: ممدوح نشاء عواض المطيري، وهو من قام بتفجير نفسه في الموقع، وعبد الرحمن سعيد سعيد الشمراني، وعبدالله جريس عبدالله الشمري".

وتابع التركي إن "الرابع والذي لقي مصرعه بانفجار الحزام الناسف الذي كان يرتديه أثناء تبادل إطلاق النار مع رجال الأمن، فلا تزال الإجراءات قائمة للتثبت من هويته".

وأوضح أن "عمليات المسح الأمني لمواقع الجريمة أسفرت عن ضبط عدد من الأسلحة والقنابل والمتفجرات ومبالغ مالية كانت بحوزتهم والمتمثلة في 4 أحزمة ناسفة، 6 قنابل يدوية، رشاشي كلاشنكوف، 3 مسدسات 9مل مع كاتمي صوت".

كما عثر مع الإرهابيين على 60 ألف ريال، و 5400 دينار عراقي, ومبلغ 5000 ليرة سورية، ومبلغ 1800 دولار أمريكي، بالإضافة إلى عدد من الهواتف وأجهزة تحديد المواقع.

وذكر المتحدث الأمني "أنه على خلفية هذه الجريمة الإرهابية، تمكنت قوات الأمن من مداهمة موقعين في مدينة عرعر والقبض على 7 أشخاص ممن لهم ارتباط بها، 3 سعوديين، و4 سوريين".

وقالت مصادر أمنية في الرياض إنه تم إلقاء القبض على السبعة أشخاص في منطقة عرعر، عن طريق مراقبتهم عبر الهواتف الجولة، وتم إلقاء القبض عليهم من منازلهم، مشيراً إلى" أن دور السبعة كان إيواء الأشخاص القادمين إلى الحدود داخل المملكة وربما القيام بعمليات إرهابية في الداخل".

المصدر: د.ب.أ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تكشف هوية 3 من منفذي هجوم عرعر السعودية تكشف هوية 3 من منفذي هجوم عرعر



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates