العاهل الأردني المسيحيون العرب هم جزء من ماضي المنطقة وحاضرها ومستقبله
آخر تحديث 01:53:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"العاهل الأردني "المسيحيون العرب هم جزء من ماضي المنطقة وحاضرها ومستقبله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العاهل الأردني "المسيحيون العرب هم جزء من ماضي المنطقة وحاضرها ومستقبله

الملك عبد الله الثاني
نيويورك - صوت الامارات

أكد الملك عبدالله الثاني عاهل الأردن أن المسيحيين العرب هم جزء لا يتجزأ من ماضي المنطقة وحاضرها ومستقبلها ..مشيرا إلى أن تعاليم الإسلام الصحيح واضحة وأن الصراع الطائفي والفتنة مدانان تماما لأن الإسلام يحظر العنف ضد المسيحيين و غيرهم من المجتمعات التي تشكل كل بلد.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية " بترا " عن الملك عبدالله في كلمته الليلة الماضية أمام مداولات الجمعية العام للأمم المتحدة في نيويورك ..

أن الأردن وكما عهد بتقديم مبادرات عالمية جامعة بين الأديان سيقدم مشروع قرار يغطي الطرح العام للجريمة الدولية الجديدة التي تندرج في إطار جرائم الإبادة الجماعية والجرائم المرتكبة ضد الإنسانية على أساس الجرائم الجديدة الشاذة ضد المجتمعات الدينية التي حصلت مؤخرا في سوريا والعراق.

ودعا إلى العمل بنشاط لإيجاد حلول سياسية توافقية للأزمات الإقليمية بما في ذلك معالجة الوضع الأمني في سوريا والعراق ولبنان بشكل شامل..مشيرا إلى أن تدفق اللاجئين السوريين الكثيف مستمر حيث يستضيف الأردن حوالي / 1.4 / مليون سوري الأمر الذي يضع عبئا هائلا على الناس في الأردن والبنية التحتية والموارد المحدودة أصلا .

وأكد الملك الأردني أن معالجة مستقبل المنطقة غير ممكن دون معالجة الصراع الرئيسي ألا وهو حرمان الفلسطينيين من حقوقهم وإقامة دولة فلسطينية.. مشددا على أهمية التحرك الدولي كخطوة أولى حتمية نحو تعزيز جهود إعادة بناء غزة.

وقال " يجب علينا أيضا أن نحشد استجابة عالمية موحدة التي تحتاجها لتحقيق تسوية نهائية دائمة للجميع .. مثل هذا العمل يمكن أن ينشئ البيئة اللازمة لإعادة إطلاق مفاوضات الوضع النهائي على أساس مبادرة السلام العربية ".

وأوضح العاهل الأردني أن هذا النهج يعتبر السبيل الوحيد والشامل للتسوية على أساس حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة الذي يؤمن لإسرائيل الأمن والعلاقات الدبلوماسية والاقتصادية الطبيعية مع الدول العربية والإسلامية ويؤمن للفلسطينيين دولة قابلة للحياة مستقلة ذات سيادة وفقا لحدود عام 1967 والقدس الشرقية عاصمة لها .

وأكد الملك عبدالله أن الأردن يعارض بشدة التهديدات لهوية القدس العربية المسلمة والمسيحية وبوصفه خادم الأماكن المقدسة المسلمة والمسيحية في القدس سيستمر في معارضة أي انتهاك لحرمة المسجد الأقصى .

المصدر : وام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاهل الأردني المسيحيون العرب هم جزء من ماضي المنطقة وحاضرها ومستقبله العاهل الأردني المسيحيون العرب هم جزء من ماضي المنطقة وحاضرها ومستقبله



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates